صرح باسم مرسي مهاجم الزمالك في لقاء تليفزيوني أنه أفضل على الصعيد الفني حاليا من العديد من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم مؤخرا لقائمة المنتخب الوطني استعداداً لمونديال روسيا المقبل، لأن أرقامه السابقة مع الفراعنة تؤهله لذلك.

وتابع: أنه إذا حصل على الفرصة المناسبة مع الفريق خلال الوديات المقبلة سوف يتمكن من إحراز العديد من الأهداف، ومن ثم سوف ينال ثقة الجهاز الفني للمنتخب المصري من جديد.

“سبورت 360” ترصد أرقام باسم مرسي مع منتخب مصر بالكامل.

مهاجم الزمالك خاض 10 مباريات، سجل 7 أهجاف منها 4 في تصفيات كأس الأمم و 3 في مباريات ودية.

وتم استبعاد باسم مرسي من قائمة المنتخب عقب انتهاء لقاء الفراعنة و غانا ، بالإضافة لتصريحات اللاعب أثناء مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

الأكثر مشاهدة

وصف خالد الغندور نجم وقائد الزمالك السابق أسعار اللاعبين في مصر خلال الفترة الأخيرة بـ “التهريج”.

وأكد الغندور أن هناك مبالغة كبيرة من مسؤولي الأندية في تقدير أسعار لاعبيهم خاصة إذا كانت هناك منافسة من عدة أندية كبرى على ضمهم.

واتهم نجم الزمالك السابق، ناديه ومنافسه التقليدي أيضا الأهلي، بالتسبب في تلك الطفرة غير المبررة في أسعار اللاعبين بسوق الانتقالات، نتيجة دفع أرقام قياسية في صفقات لا تستحق هذه المبالغ على غرار محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت المنتقل للزمالك بـ 15 مليون جنيه، وصلاح محسن مهاجم إنبي المنتقل للأهلي في يناير نظير 38 مليون جنيه.

وأشار إلى أن تقدير إدارة المصري لسعر لاعبه محمد حمدي بـ 40 مليون جنيه يأتي لعلمه بأن الأهلي الذي يتفاوض معه يمتلك القدرة الشرائية لدفع مبلغ كبير في سبيل ضم اللاعب.

الأكثر مشاهدة

WRC RALLY MEXICO 2015 - PHOTO : CITROEN RACING/AUSTRAL 04 Citroen Total Abu Dhabi WRT, Ostberg Mads, Andersson Jonas, DS 3 WRC, Action

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجود مفاوضات جديدة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للأهلي السعودي.

وارتبط اسم الزمالك بوجود مفاوضات جديدة مع جروس الذي حضر إلى القاهرة وعقد جلسة مع مسؤولي النادي لكنه لم يتفق على تفاصيل التعاقد ليعود إلى بلاده.

وأكد مرتضى أنه لا صحة لما تردد عن وجود مفاوضات مع جروس.

وتابع رئيس الزمالك بالقول إن الهدف هو إقحام اسم النادي في أنباء تتعلق بالمدرب من أجل تسويقه في إطار مفاوضات الأهلي للتعاقد معه.

ونفى مرتضى منصور أن يكون أي من نجيله أحمد وأمير قد تحدثا للمدرب بشأن تدريب الفريق.

وأكد رئيس الزمالك ثقته في المدرب الحالي خالد جلال الذي سيستمر مع الفريق للموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة