حقق فريق الزمالك لقب بطولة السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما فاز على مواطنه وغريمه الأهلي بنتيجة 21-20 ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وثأر الزمالك لخسارته العام الماضي على يد الأهلي في النسخة الماضية من البطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق التقدم على الزمالك في الشوط الأول بفارق هدف وبنتيجة 12-9، قبل أن تعرف المباراة شوط ثانٍ مثير للغاية، تقدم مع بدايته الزمالك لأول مرة، ثم عاد الأهلي للمقدمة من جديد، وعززها ليوسع الفارق إلى هدفين، إلا أن الدقائق الأخيرة كانت قمة في الإثارة ونجح الأبيض في قلب الطاولة.

وتألق ثنائي حراسة المرمى، محمد علي في الزمالك وهادي رفعت في الأهلي، بينما لم يقدم النجم الدولي أحمد الأحمر “الزمالك” أفضل مستوياته، فيما ظهر كل من حماصة وهتلر محمد إبراهيم ودُونجل من الفريقين بمستويات جيدة.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، علما بأنه تأهل العام الماضي أيضا لكنه لم يشارك في المسابقة.

الأكثر مشاهدة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ 31 من الدوري الممتاز.

وشملت خيارات ايهاب جلال في تشكيل الزمالك عودة يوسف أوباما للهجوم إلى جانب باسم مرسي، بعد الاعتماد عليه في وقت سابق كظهير أيمن.

كما يتوصل الاعتماد على ثنائي الدفاعي محمود علاء ومحمود حمدي الونش.

وفيما يلي تشكيل مباراة الزمالك..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وأحمد مدبولي

خط الهجوم: يوسف أوباما وباسم مرسي

ويحتل الزمالك المركز الثالث بـ 54 نقطة أما الاتحاد السكندرية فلديه 36 نقطة في المركز الـ 12.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي الزمالك عن تطور جديد فيما يتعلق بالموقف القانوني له في ظل اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على شؤون النادي ماليا.

وأكد الزمالك أن محكمة الجنح قضت ببراءة مدير الحسابات بالنادي محمد بدر، وكذلك عبدالكريم محمد مسؤول الخزينة، بعدما تم احتجازهما على خلفية اتهامات موجهة لهما من قبل اللجنة المشرفة على النادي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد ترافع بنفسه عن بدر وعبداالكريم وأكد أنه قد الأوراق التي تثبت صحة موقفيهما.

ويواجه الزمالك مأزقا قانونيا مستمر لما يقرب من شهرين، ما انعكس بالسلب على الأوضاع داخل القلعة البيضاء لاسيما فريق الكرة الذي تراجعت نتائجه بشكل واضح.

يشار إلى ان فريق الزمالك بصدد مواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم في الأسبوع الـ 32 من الدوري

الأكثر مشاهدة