استعبد إيهاب المباركي لاعب الترجي الرياضي التونسي، ان تكون مباراة فريقه أمام الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لها حسابات خاصة فيما يتعلق بالأجواء الجماهيرية والشحن المعنوي بين اللاعبين.

كان الترجي قد خسر ذهابا بثلاثة اهداف لهدف، في مباراة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء من بينها اثنتين للأهلي عن طريقة تقنية الفيديو التي تُطبق لأول مرة ما هيج سخط لاعبي وجماهير الترجي تجاه قرارات الحكم مهدي عبيد.

وقال المباركي في تصريحات تلفزيونية: “الجميع رأى الظلم التحكيمي الذي تعرض له الترجي، وهذا سيمنحنا دفعة قوية لتقديم مباراة قوية والانتقام كرويا في ملعب رادس”.

وتابع: “الفوز على الأهلي بهدفين دون رد وارد، ويمكن تحقيقه، وسنحاول استغلال حضور 60 ألف متفرج من أجل دعمنا ونعدهم بأن نحقق اللقب”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بملعب رادس الأولمبي.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، التى جمعت بينهما باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

و قبل مواجهة رادس يمتلك الفريقان رقماً قياسياً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تواجد الفريقان في دور المجموعات للبطولة الأقوي و الأشهر قارياً برصيد 15 مرة.

و يعتبر الأهلي الأكثر لعباً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 90 مباراة، بينما يعتبر الترجي الفريق الأكثر فوزاً برصيد 45 مباراة في دور المجموعات.

يخوض الأهلي النهائي رقم 12 له، بينما يخوض الترجي النهائي السابع له في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة

وصل منذ قليل طاقم التحكيم الإثيوبي الذي يدير مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري إلى العاصمة تونس.

وظهر الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك رفقة معاونيه ومندوبين عن الاتحادين الإفريقي والتونسي لكرة القدم، في مطار قرطاج لدى وصولهم ظهر اليوم الخميس.

وتقام المباراة في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على الملعب الأولمبي برادس، علما بأن الأهلي قد فاز ذهابا بنتيجة 3-1.

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - Viktoria Plzen v Real Madrid - Doosan Arena, Plzen, Czech Republic - November 7, 2018  Real Madrid's Toni Kroos celebrates with Sergio Reguilon after scoring their fifth goal   REUTERS/David W Cerny

وسبق أن أدار باملاك مباراة وحيدة للأهلي هذا الموسم، تلك التي جمعته بالقطن الكاميروني وفاز فيها الفريق الأحمر في ياوندي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل أدار الحكم الإثيوبي الدولي مباراة وحيدة للترجي في مشواره بدوري الأبطال هذا الموسم، تلك التي تغلب فيها على تاونشيب رولرز البتسواني بنتيجة 4-1 ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات.

وكان باملاك قد أدار مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2013، بين الأهلي والوداد المغربي وانتهت بالتعادل 1-1 في برج العرب.

الأكثر مشاهدة