ينتظر عشاق النادي الأهلي المصري التعاقد مع مدرب جديد خلفا لحسام البدري الذي تم قبول اعتذاره عن استكمال المهمة مع الفريق عقب النتائج السلبية التي حققها مؤخرا في جميع المسابقات المحلية والقارية.

” سبورت 360″ يرصد في التقرير التالي أبرز الملفات الشائكة التي تتنظر المدرب الجديد للأهلي.

1- أزمة السعيد:

من الملفات الشائكة التي ستكون في انتظار مدرب الأهلي الجديد أزمة عبد الله السعيد أبرز لاعبي الفريق، المعار لاحدي فرق الدوري الفنلندي، هل سيواصل مجلس الإدارة تأديب اللاعب بعد المشكلة التي أثارها بتوقيعه لنادي الزمالك أم سيتم العفو عنه في الموسم الجديد، عقب انتهاء بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

2- المعارون:

يمتلك الأهلي العديد من اللاعبين المعارين خارج مصر و داخلها سيتم حسم مصير عودتهم للفريق من عدمه عن طريق المدرب الجديد.

3- الصفقات الجديدة:

ستتنظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي المدير الفني الجديد حتي تعرض عليه الصفقات الجديدة ليتم أخذ رأيه فيها، خاصة وأن الأنباء التي ترددت بأن المدرب سيكون أجنبيا، مما يعني عدم معرفته بأمور الكرة المصرية.

الأكثر مشاهدة

 العديد من الأندية والمنتخبات العالمية يفضلون ارتداء القميص الأصفر و”الشورت” الأزرق، على طريقة المنتخب البرازيلي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس العالم، وأحد أشهر وأعرق المنتخبات الكروية التي تمتع عشاق الساحرة المستديرة بأداء مبهر.

واتجه عدد من أندية ومنتخبات العالم لارتداء ألوان طاقم المنتخب البرازيلي حباً وعشقاً في طريقة لعب راقصي السامبا، سواء في الوطن العربي أو القارة الأفريقية وغيرها.

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقدم باستقالته من منصبه عقب الخسارة على يد كامبالا سيتي الأوغندي وتقلص فرص أخر أخبار النادي الأهلي المصري في بلوغ ربع نهائي رابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

ومن المفارقات العجيبة في رحيل البدري عن المسؤولية الفنية للأهلي في ولايته الثالثة، هو الطاقم البرازيلي الذي ارتداه لاعبوه كامبالا سيتي، والذي بات لعنة تضرب البدري للمرة الثانية خلال قيادته للفريق الأحمر.

البدري في ولايته الأولى مع الأهلي والتي بدأت في موسم 2009-2010، أعلن استقالته عقب هزيمة من برازيل الكرة المصرية فريق نادي الاسماعيلي بنتيجة (3/1) بمنافسات الدوري المصري موسم 2010-2011، حيث يعد أبناء الاسماعيلية أحد أشهر الأندية العربية التي ترتدي زي مطابق لزي راقصي السامبا.

رحيل جديد لحسام البدري من القلعة الحمراء على يد فريق يتقمص الشخصية البرازيلية في طاقمه وزيه وشعاره، فيخسر الفريق الأهلاوي على يد كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين ويتقدم البدري باستقالته من منصبه، حيث لم يكن يتوقع أحد أن ينال بطل مصر الخسارة على يد فريق متواضع بحجم وامكانيات كامبالا على الرغم من اتخاذه شعار المنتخب البرازيلي في طاقمه.

الأكثر مشاهدة

عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه، على عقد جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق اليوم.

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا وقال لهم خلالها: “أنتم أفضل لاعبي مصر وإفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من أصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير”.

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا

وقال البدري حققنا بطولات وانجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذة البطولات وأكد لهم انهم مازالوا  قادرين علي تحقيق المزيد موجها الشكر علي ما فعلوا

وأؤكد لكم إنكم قادرين علي التاهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر.

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

الأكثر مشاهدة