عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه، على عقد جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق اليوم.

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا وقال لهم خلالها: “أنتم أفضل لاعبي مصر وإفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من أصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير”.

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا

وقال البدري حققنا بطولات وانجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذة البطولات وأكد لهم انهم مازالوا  قادرين علي تحقيق المزيد موجها الشكر علي ما فعلوا

وأؤكد لكم إنكم قادرين علي التاهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر.

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

الأكثر مشاهدة

بدأت تحركات واسعة داخل النادي الأهلي لحسم موقف الجهاز الفني الجديد، وسط أنباء قوية تشير إلى أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي هو المرشح الأبرز لتولي المهمة.

التحركات بشأن الجهاز الفني، ارتبطت أيضا بمستقبل حسام غالي قائد الفريق الذي خاض الأسبوع الماضي مباراة اعتزاله التي خاضها الأهلي أمام أياكس الهولندي وحسمها لصالحه بهدف نظيف، وذلك لكون غالي مرشحا للعودة إلى الأهلي في منصب إداري مع المدرب الجديد.

إلا أن “الكابيتانو” كما تُلقبه جماهير الأهلي، طرح فكرة التراجع عن الاعتزال، مبررا ذلك بأنه لم يكن ليحصل على فرصة حقيقية للعب مع المدرب السابق حسام البدري، وأن الأخير هو من دفعه لاتخاذ هذا القرار.

Screen Shot 2018-05-10 at 1.26.18  PM

وكان البدري قد أعلن رحيله عن قيادة الفريق في أعقاب الخسارة غير المتوقعة أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2-0 في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، وهي المباراة الرابعة على التوالي بمختلف البطولات التي يفشل الأهلي في تحقيق الفوز خلالها.

وعلى الفور عقد غالي جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لبحث مستقبله مع الفريق وإمكانية عودته، بعدما أبلغ المقربين منه أنه قادر على تقديم المزيد مع الفريق، لاسيما وأن الأهلي حاليا يفتقد شخصية القائد، ما أثره عليه بشكل واضح الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، تشير أنباء إلى أن سر حضور غالي جلسة الخطيب ولجنة الكرة، هو أخذ رأيه فيما يتعلق باسم المدرب الجديد للفريق.

الأكثر مشاهدة

نجم الأهلي السابق ينصح مجلس الخطيب بتغيير سياسة التعاقدات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق نصيحة إلى مجلس إدارة النادي بشأن ضرورة تغيير سياسة التعاقدات الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن قدوم مدرب أجنبي جديد سيستلزم عقد صفقات قوية للفريق الفترة القادمة، لكن لابد أن تتغير معها سياسة النادي في التعاقدات.

وواصل نجم الأهلي السابق وحارس مرمى مصر في مونديال 90: “طريقة الأهلي في إقناع اللاعبين بالانضمام للفريق يجب أن تتغير، فلم يعد كافيا أن تقول للاعب يكفيك فخرا أنك ستلعب للأهلي“.

وأضاف: “اللاعبون الآن يختلفون عن الأجيال الماضية، ففي أيامنا كنا نوافق على التجديد دون النظر لأي شروط مالية في العقد، ونكتفي بأننا نمثل النادي الأهلي، أما الآن فالمنافسة لم تعد كما كانت، ولم يعد الزمالك هو المنافس الوحيد على الفوز بالصفقات، بل أن هناك أندية لديها قدرات شرائية هائلة”.

واستطرد قائلا: “الأمر يجب أن يتم بقدر من الحسم والسرعة والجدية في التفاوض دون الاعتماد فقط على الأسماء والتاريخ لإقناع اللاعبين”.

الأكثر مشاهدة