أصدر حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، الذي أعلن اليوم اعتذاه عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، بيانا، يعتذر فيه للجماهير عن التعثرات الأخيرة.

وكان الأهلي قد أعلن قبوله اعتذار البدري، بعد الخسارة 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في تحقيق الفوز.

وأكد البدري أنه يعتز  ويقدر جماهير  الأهلي ويتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات وهو ما سعى إلى تحقيقه طوال ولاياته الثلاثة برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات.

وأوضح البدري أنه ليس غريبا على جمهور الأهلي وأنه يعتبر نفسه واحدا منهم يتألم ويفرح معهم وكان دوما يعمل بكل إخلاص لإسعادهم.

وأضاف  في رسالته لجماهير ناديه بأنه لم يقصر يوما في حقهم وأنه سيعود إلى صفوفهم وسيكون في مقدمتهم مشجعا وداعما  لفريقه.

وأشار المدير الفني إلى أنه مطمئن على حال فريقه وأنه متاكد بل على يقين بأن الله لن يهدر تعبه ومجهوده الذي بذله برفقه جهازه المعاون وسيجني ثماره الفريق مستقبلا وسيعود للمنافسة على سباق البطولة الإفريقية

وقال انه لاينتظر الي حكم البعض عليه ومحاولة تشويه كل ما قدمه مع فريقه من انتصارات طوال مسيرته تاركا ذلك الي حكم التاريخ والمنصفين بقدر ما يهمه التاكيد علي مدي تأثره برحيله عن جمهوره

وقال في بيانه

“لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية

ولكن شاء القدر ان يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي احاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق  ”

وواصل : “جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات ولم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعه في توقيتات  صعبه لايتحملها اَي بشر بتحمل المسؤلية وفِي كل مرة يتحقق  المطلوب بحصد البطولات

وفِي النهاية

أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي

الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم، وإذ أرحل اليوم عنكم إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين للنادي الأهلي”.

الأكثر مشاهدة

يرصد موقع “سبورت360” آخر أخبار نادي الأهلي والأنباء القادمة من داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم …تعرف عليها

 ___________________________________________________________________________________

مجموعة الأهلي..الترجي يقسو على تاون شيب برباعية

1352278724

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي على نظيره تاونشيب البتسواني بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

باقي التفاصيل هنا

…………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

تعرف على ما قدمه البدري في ولايته الثالثة مع الأهلي

31020160-v2_xlarge

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على استقالة حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة على يد كامبالا سيتي الأوغندي، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

رسمياً.. حسام البدري يرحل عن الأهلي

Hossam-Elbadry

أعلن النادي الأهلي قبوله اعتذار حسام البدري المدير الفني للفريق عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق، وتكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق.

____________________________________________________________________________________

أول تعليق من عبدالله السعيد على خسارة الأهلي على يد كامبالا

عبدالله-السعيد

علق عبد الله السعيد، لاعب كوبيون بالوسورا الفنلندي، على خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد إطار في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

تعرف على تشكيلة الأهلي أمام كمبالا الأوغندي

113993

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء اليوم لحساب الجولة الثانية بالمجموعة الأول بدوري أبطال أفريقيا.

باقي التفاصيل من هنا


موعد مباراة الأهلي وكمبالا والقنوات الناقلة لها

IMG_2974

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا اليوم على نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية بالمجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا .

باقي التفاصيل من هنا


اليوم .. الأهلي في مهمة صعبة أمام كمبالا سيتي بدوري أبطال أفريقيا

1

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة وصعبة للغاية، حينما يواجه فريق كمبالا سيتي الأوغندي، على ملعب مانديلا الوطني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

باقي التفاصيل من هنا

الأكثر مشاهدة

أعلن النادي الأهلي قبوله اعتذار حسام البدري المدير الفني للفريق عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق، وتكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق.

وكان الأهلي قد خسر 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم البدري اعتذاره عن عدم استكمال العمل في قيادة الفريق، خاصة بعد فشل الأهلي في الفوز خلال آخر 4 مباريات بمختلف البطولات.

وكان الأهلي قد خسر 2-1 من الزمالك في الدوري المصري، قبل أن يخسر من الأسيوطي سبورت 1-0 بدور الثمانية لكأس مصر ويودع البطولة، وأخيرا تعادل سلبيا، مع الترجي التونسي في افتتاح مجموعات أبطال أفريقيا، ثم الخسارة من كمبالا سيتي 2-0.

الأكثر مشاهدة