بدأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤخراً مرحلة جمع معلومات عن فريق الترجي التونسي قبل المباراة المُرتقبة التي ستجمعهما أوائل مايو المقبل في بطولة إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي بمصر أحد ايام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل في بداية منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يلعب الأهلي في المجموعة الأولى بجانب كل من، كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز من بتسوانا والترجي.

رغم انشغال الجهاز الفني بارتباطات محلية إلا إن الجهاز يجمع معلومات عن الفريق التونسي، حيث تابع  تتويج الترجي ببطولة الدوري التونسي منذ أيام وقبل نهاية المسابقة بعدة أسابيع.

كان النادي الأهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز مبكرا،وقبل النهاية بعدة أسابيع للمرة الأربعين في تاريخه.

الأكثر مشاهدة

اقترب الجهاز الفني للنادي الأهلي من استعادة خدمات وليد أزارو في مباراة الداخلية يوم الجمعة المقبل بالكأس بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وعانى وليد أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية حرمه من التدريبات الماضية، كما غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري بسبب الإيقاف للحصول على ثلاثة إنذارات.

وأكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق أن وليد أزارو اقترب من التماثل للشفاء والتعافي من إجهاد العضلة الخلفية وبات جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة الداخلية يوم الجمعة المقبل في كأس مصر.

يذكر أن وليد أزارو يعتلي قمة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفا، وتم استدعائه مؤخرا للانضمام لصفوف منتخب المغرب في معسكره الذي أقيم مؤخرا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

الأكثر مشاهدة

أوضح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة تعامل في موقف عبد الله السعيد، بما يتوافق مع مباديء وثوابت النادي.

وأضاف القيعي في تصريحات إذاعية : “بحثنا عن دوري مازال باب القيد مفتوح به، وهو ما وجدناه في الدوري الفلنندي”.

وتابع القيعي: “كان يهمنا أيضا بخلاف إرثاء ثوابت الأهلي، مصلحة المنتخب الوطني وأن يشارك اللاعب من أجل الحفاظ على مستواه قبل كأس العالم”.

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي : “النادي كان يهمه مشاركة اللاعب من أجل المنتخب بقدر ما كان يهمه الحصول على مقابل مادي من الصفقة”.

وأتم القيعي: “الإعارة مجانية والأهلي لم يحصل على مقابل مادي من صفقة انضمام السعيد للفريق الفلنندي”.

الأكثر مشاهدة