أعلن الألماني بيرند شتانجة ،المدير الفني للمنتخب السوري، عن اعتذار صانع ألعاب الهلال،عمر خربين، للانضمام إلى نسور قاسيون خلال أيام الفيفا.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح الأحد لحديث المدرب عن أجندة المنتخب السوري حيث من المقرر ان يخوض وديتين أمام أوزبكستان وقيرغزستان استعداداً لنهائيات أخبار كأس أسيا 2019.

كما أشار الرجر الأول في الجهاز الفني للمنتخب السوري على استدعاؤه لإياز عثمان ليصبح بديلاً لخربين الذي اعتذر على الانضمام.

ومن جانبه، شدد فادي الدباس،رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، على معاقبة عمر خربين على عدم وجود سبب مقنع لهذا الاعتذار وقد تصل العقوبة الحرمان من مشاركة نسور قاسيون بطولة كأس اسيا 2019.

ويقع المنتخب السوري في المجموعة الثانية بكأس اسيا والتي تضم فلسطين والأردن وأستراليا.

الأكثر مشاهدة

غادر الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق العاصمة، العاصمة الرياض متوجها إلى مدينة إسطنبول التركية، لإنهاء بعض بعض التزاماته، مساء السبت.

وأوضح الهلال أن اللاعب سيعود إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، للالتحاق بتدريبات الفريق، استعدادا لاستئتاف بطولة دوري المحترفين.

وشارك جوميز في أول مباراة رسمية مع الهلال، ضد فريق الفيحاء، في الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين السعودي، التي حسمها حامل اللقب بالفوز بهدف دون رد.

واستبدل جوميز بقرار من مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وشارك الفنزويلي جيملين ريفاس بدلا منه أمام الفيحاء.
ويخرج الهلال في الجولة الثانية، لمواجهة الرائد على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة

أثار سعود آل سويلم،رئيس النصر، جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي السعودي حينما أبدى رأيه بخصوص التيفو الذي رفعه جماهير الهلال في مباراة الفيحاء ف مستهل مشوار كتيبة الموج الأزرق بدوري الأمير محمد بن سلمان.

وغرد الرئيس ضمن أخر أخبار النصر السعودي  قائلاً:”التيفو يزيد جمال المدرجات الكروية، جمهور الجيران في الهلال قدم (تيفو) جميل، ملاحظتي الوحيدة، أول مرة أرى سمك قرش يستخدم (روج)”.

وأضاف قائلاً:”لكنها بداية جيدة للأزرق، بإذن الله ستشاهدون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل، يستفيد منها الجميع، كما تعودنا”.

وسرعان بدأت المناوشات بين جماهير الهلال والنصر تعليقاً على تغريدة سعود أل سويلم بين المدح والذم.

يذكر ان قطبا الرياض “الهلال والنصر” افتتحا الموسم الكروي الجديد بالفوز على الفيحاء وأحد.

الأكثر مشاهدة