تواجد المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو بقوة في قائمة عظماء أجانب الهلال وذلك بعد تسجيله هدفاً في مباراة عبور الزعيم لثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

واحتاج ادواردو 61 دقيقة فقط منذ بداية لقاء الهلال والشباب العمانب ليعود ليزور شباك المنافس  بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

هدف ادواردو في شباك الشباب العماني رفع رصيده التهديفي لـ54 هدفاً مع الهلال يفصله 5 أهداف عن متصدر قائمة الهدافيين الأجانب مواطنه تياجو نيفيز الذي نجح في تسجيل 59 هدفاً طوال مسيرته مع كتيبة الموج الأزرق.

وشهدت قائمة الأجانب الهدافيين كل من كريستيان ويلهامسون ويونج سو وويسلي لوبيز والروماني رادوي بعد ان سجلا 43 و27 و20 هدفاً.

وظفرت ادارة الهلال بخدمات ادواردو صيف 2015 قادماً من نيس الفرنسي وثبت اقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق نظراً لمستواه الكبير واللافت الذي ظهر عليه قبل تعرضه للاصابة بالصليبي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الأكثر مشاهدة

يعيش زعيم الكرة السعودية،الهلال، أفضل فتراته تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إذ حقق سلسلة نتائج ايجابية على صعيد 3 بطولات.

وكانت ادارة الهلال قد استعانت بخدمات جورجي جيسوس لاعتلاء الكرسي الفني للفريق الأول الكروي بدعم معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ومنذ تولى جيسوس الدفة التدريبية للهلال بعد انهاء ارتباطه مع سبورتنج لشبونة، عمل الرجل البرتغالي على قدم وساق من أجل اعادة كتيبة الموج الأرق إلى درب الانتصارات.

وأدار جيسوس ملف التعاقدات بدقة وعناية إذ طلب من الادارة الهلالية بضرورة التعاقد مع كاريلو وعموري وجوميز وباتيو من أجل تدعيم صفوف الفريق للقدرة على المنافسة في كافة البطولات.

واستهل جيسوس مشواره مع الهلال بالصعود إلى منصات التتويج عبر بوابة السوبر السعودي الذي احرزه الزعيم على حساب الاتحاد في لندن وذلك قبل بدء حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الهلال بقيادة جيسوس 4 انتصارات في بطولة الدوري ليقتنص العلامة الكاملة ويصل للنقطة 12 يعتلي بهم صدارة الترتيب وذلك على حساب الفيحاء والرائد والفتح والباطن.

هذا بالاضافة إلى الوصول لثمن نهائي لبطولة كأس زايد للأبطال الأندية بعد ان عبر الشباب العماني بمجموع اللقائين 2/0.

الأكثر مشاهدة

أسيست الشلهوب وريمونتادا الفيحاء أبرز مشاهد الجولة الرابعة

أسدل الستار على فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمانولايزال الصراع قائم بين قطبي الرياض الهلال والنصر على صدارة جدول الترتيب بعد ان حققوا الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 12.

 DoQK7BkXkAAtZZk


تركي آل الشيخ يكافئ لاعبي الأهلي والهلال والنصر بعد التأهل العربي

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مكافأة للاعبي النصر والهلال بعد بلوغهم فرق الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبلغت مكافأة رئيس هيئة الرياضة 30 ألف ريال لكل لاعب، تقدير لهم على ما قدموه خلال مواجهتي النصر أمام الجزيرة الإماراتي، والأهلي ضد المحرق البحريني، وكذلك الهلال أمام الشباب العماني.

التفاصيل


الهلال يتأهل إلى ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

كرر الهلال بقيادة مدربه البرتغالي،جورجي جيسوس، الفوز على شباب العماني بهدف دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل في اطار منافسات إياب دور 32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

الأكثر مشاهدة