تلقى المغربي أشرف بنشرقي، لاعب أخر أخبار الهلال عرضاً من رايو فاليكانو الإسباني للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال على الاستغناء عن خدمات أشرف بنشرقي خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لمانشرته صحيفة Columnacero الإسبانية فإن فاليكانو تواصل بشكل رسمي مع إدارة الهلال للحصول على خدمات اللاعب المغربي.

وينافس رايو فاليكانو عدة أندية أخرى للتعاقد معه منها واتفورد الإنجليزي، وأندرلخت البلجيكي.

وسبق لبنشرقي اللعب لصفوف الوداد البيضاوي المغربي قبل انضمامه للهلال في العام الماضي، هكذا اختتمت الصحيفة الإسبانية نص خبرها.

فيديو: النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن في مقابلة من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

تأكد غياب خماسي الهلال سلمان الفرج، نواف العابد، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، وعبدالله الحافظ عن لقاء الفريق أمام الشباب العماني.

ويواجه أخر أخبار الهلال نظيره الشباب العماني، على ملعب جامعة الملك سعود، الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ويغيب خماسي الفريق عن المواجهة بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم الفنية.

وأعلن جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال مساء الخميس، قائمة الفريق المقرر لها أن تشارك في البطولة والتي شهدت غياب اللاعب المنضم حديثاً عمر عبدالرحمن “عموري”.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب السيب الرياضي، 29 سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة

كشف الحساب الرسمي التابع للسوبر السعودي عبر تويتر عن الشركة المُصنعة للكأس الذي ينتظر الفائز من الهلال والاتحاد في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم 18 من الشهر الجاري.

وغرد الحساب الرسمي قائلاً:”شركة BETRONI G.D.E التي قامت بصناعة التحفة الفنية كأس السوبر!

هي ذات الشركة المصنعة لكأس العالم ..حسناً.. دعونا نلقي نظره حول الكأس”.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز في كأس السوبر كونه بطلاً للدوري السعودي بعد ان احتفظ به للموسم الثاني على التوالي.

أما الاتحاد فأنقذ موسمه السابق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان فاز في المباراة النهائية على حساب الفيصلي.

الأكثر مشاهدة