تأكد غياب خماسي الهلال سلمان الفرج، نواف العابد، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، وعبدالله الحافظ عن لقاء الفريق أمام الشباب العماني.

ويواجه الهلال نظيره الشباب العماني، على ملعب جامعة الملك سعود، الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ويغيب خماسي الفريق عن المواجهة بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم الفنية.

وأعلن جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال مساء الخميس، قائمة الفريق المقرر لها أن تشارك في البطولة والتي شهدت غياب اللاعب المنضم حديثاً عمر عبدالرحمن “عموري”.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب السيب الرياضي، 29 سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة

كشف الحساب الرسمي التابع للسوبر السعودي عبر تويتر عن الشركة المُصنعة للكأس الذي ينتظر الفائز من الهلال والاتحاد في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم 18 من الشهر الجاري.

وغرد الحساب الرسمي قائلاً:”شركة BETRONI G.D.E التي قامت بصناعة التحفة الفنية كأس السوبر!

هي ذات الشركة المصنعة لكأس العالم ..حسناً.. دعونا نلقي نظره حول الكأس”.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز في كأس السوبر كونه بطلاً للدوري السعودي بعد ان احتفظ به للموسم الثاني على التوالي.

أما الاتحاد فأنقذ موسمه السابق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان فاز في المباراة النهائية على حساب الفيصلي.

الأكثر مشاهدة

حسمت ادارة الاتحاد أخيراً مسألة اصدار تأشيرة للاعبي الفريق من أجل المغادرة للعاصمة البريطانية،لندن، لبدء الاستعدادات للقاء المرتقب في كأس الهيئة العامة للرياضة.

ويفتح ملعب كوينز بارك رينجرز المتواجد في مدينة لندن ابوابه لاستقبال المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد في كأس السوبر المقررة السبت المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري.

ونشر المركز الاعلامي التابع للاتحاد عبر موقع التدوينات الصغيرة،تويتر، مجموعة صور لبعثة الفريق قبل الاقلاع بالطائرة المتجهة إلى لندن.

وكان عميد الأندية السعودية قد انقذ موسمه السابق بالتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي وذلك بعد انهاء الدوري في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

في حين توج الهلال ببطولة الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي بعد خوض موسم شاق كان محفوفاً بالمخاطر.

الأكثر مشاهدة