تفاعل الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب فريق الظفرة، مع خبر انتقال عموري، لاعب العين إلى أخر أخبار الهلال.

وأشارت وسائل إعلام سعودية، إن إدارة الهلال، تعاقدت مع عمر عبدالرحمن “عموري”، لاعب العين الإماراتي.

ونشر نيكولاس ميليسي، لاعب فريق الظفرة، تغريدة وأرفقها بصورة، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال ” لا تخف لست متواجدًا في الهلال الآن”.

يذكر أن الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، انتقل من نادي الهلال السعودي، إلى الظفرة الإماراتي.
فيديو: ما لا تعرفه عن لاعب ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش

الأكثر مشاهدة

أثار الدولي السعودي ونجم الهلال،نواف العابد، جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي السعودي بعد ان قام بنشر تغريدة عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرـانستغرام.

وغرد العابد قائلاُ:”صبرًا جميلًا والله المستعان”، مع صورة له بقميص الهلال” وذلك بعد الحفل المبسط الذي اقامته ادارة الهلال للترحيب بالوافدين الجُدد لقلعة الزعيم وتكريم نجوم الفريق.

ولايزال نواف العابد يُعاني من استعادة مستواه بعد تعرضه لمرض في القلب ابعدته عن الملاعب فترة طويلة وبعد عودته اصيب بتمزق في الخلفية لتتعقد أموره وتثير التساؤلات حول مستقبله مع كتيبة الموج الأزرق.

وحُرم العابد من الدقاع عن الوان منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018 بعد ان تم استبعاده من قبل المدير الفني انطونيو بيتزي.

الأكثر مشاهدة

أزاح عبدالرحمن اباعود، الاعلامي الشهير، الستار عن موعد وصول الدولي الاماراتي،عمر عبدالرحمن، إلى الرياض من أجل توقيع عقود انضمامه لأخر أخبار الهلال اتمام الصفقة بموجب عقد يمتد لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 18 مليون ريال وفقاً لتقارير صحفية.

وغرد اباعود قائلاً:”يصل عموري إلى الرياض في الساعة 2:25 فجرًا عبر الخطوط الإماراتية في الصالة رقم 1 حيث ينتظر أن يلتقي بإدارة نادي الهلال غدًا تمهيداً لبحث أمر تمثيله للزعيم”.

وحسمت رغبة عموري الأمور بعد ان قرر الانتقال للهلال عقب دخول النصر في الصورة والذي كاد ان يخطف اللاعب بعد ان قدم عرضاً مغرياَ وصل لـ”40 مليون ريال”.

وضع يوسف الغيث،وكيل أعمال صانع الألعاب الاماراتي عمر عبدالرحمن، حداً لشائعة انتقال موكله للنصر السعودي في موسم الامنتقالات الصيفية وذلك بعد اعلان اتمام انتقال عموري للهلال عبر صفحته بسناب شات.

كما أكدت تقارير صحفية ان ادارة الهلال اتفقت مع نظيرتها العيناوية بشكل نهائي على استقطاب لاعب الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 21 مليون ريال بعد شد وجذب بسبب عرض النصر المغري.

الأكثر مشاهدة