أثار الدولي السعودي ونجم الهلال،نواف العابد، جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي السعودي بعد ان قام بنشر تغريدة عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرـانستغرام.

وغرد العابد قائلاُ:”صبرًا جميلًا والله المستعان”، مع صورة له بقميص الهلال” وذلك بعد الحفل المبسط الذي اقامته ادارة الهلال للترحيب بالوافدين الجُدد لقلعة الزعيم وتكريم نجوم الفريق.

ولايزال نواف العابد يُعاني من استعادة مستواه بعد تعرضه لمرض في القلب ابعدته عن الملاعب فترة طويلة وبعد عودته اصيب بتمزق في الخلفية لتتعقد أموره وتثير التساؤلات حول مستقبله مع كتيبة الموج الأزرق.

وحُرم العابد من الدقاع عن الوان منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018 بعد ان تم استبعاده من قبل المدير الفني انطونيو بيتزي.

الأكثر مشاهدة

أزاح عبدالرحمن اباعود، الاعلامي الشهير، الستار عن موعد وصول الدولي الاماراتي،عمر عبدالرحمن، إلى الرياض من أجل توقيع عقود انضمامه لأخر أخبار الهلال اتمام الصفقة بموجب عقد يمتد لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 18 مليون ريال وفقاً لتقارير صحفية.

وغرد اباعود قائلاً:”يصل عموري إلى الرياض في الساعة 2:25 فجرًا عبر الخطوط الإماراتية في الصالة رقم 1 حيث ينتظر أن يلتقي بإدارة نادي الهلال غدًا تمهيداً لبحث أمر تمثيله للزعيم”.

وحسمت رغبة عموري الأمور بعد ان قرر الانتقال للهلال عقب دخول النصر في الصورة والذي كاد ان يخطف اللاعب بعد ان قدم عرضاً مغرياَ وصل لـ”40 مليون ريال”.

وضع يوسف الغيث،وكيل أعمال صانع الألعاب الاماراتي عمر عبدالرحمن، حداً لشائعة انتقال موكله للنصر السعودي في موسم الامنتقالات الصيفية وذلك بعد اعلان اتمام انتقال عموري للهلال عبر صفحته بسناب شات.

كما أكدت تقارير صحفية ان ادارة الهلال اتفقت مع نظيرتها العيناوية بشكل نهائي على استقطاب لاعب الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 21 مليون ريال بعد شد وجذب بسبب عرض النصر المغري.

الأكثر مشاهدة

زف يوسف الغيث، وكيل أعمال صانع الألعاب الاماراتي عمر عبدالرحمن، بشرى سارة لجماهير الهلال حينما اعلن عن وجهة موكله المقبلة  داخل جدران كتيبة الموج الأزرق لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

بكل تأكيد صفقة عموري هامة بالنسبة للطرفين خصوصاُ وان أخر أخبار الهلال يحتاج لترميم منطقة ما وراء المهاجم الصريح بصانع ألعاب ذو امكانية عالية لتعويض الفراغ الذي تركه نواف العابد الذي تعرض لاصابة في القلب ابعدته عن الملاعب لمدة طويلة ليحتاج لفترة طويلة للعودة الى مستواه المعهود.

وعانى الهلال بعد اصابة العابد من تراجع العملية التهديفية نظراً لعدم وجود صانع ألعاب او لاعب محوري بقيمة وموهبة العابد لتلجأ الادارة التعاقد مع ماتياس وسيروتي لكن الثنائي لم يقدموا شيئاً لتضطر الادارة للاستغناء عنهم.

وتُعد صفقة انتقال عموري للهلال طوق نجاة بالنسبة للاعب فعلى الرغم من العروض الخارجية التي تلقاها الا ان تفضيله العودة للموج الأزرق هو القرار الأنسب للهروب من زنزانة الاحتراف الخارجي ويصبح حبيس دكة البدلاء  ويتراجع مستواه ويفقد جزء كبير من موهبته الفذة.

ولا أحد ينكر موهبة عموري التي ساعدته على تكوين شخصيته وفرض أسلوبه ليلقب بـ”ميسي العرب” نظراً للتشابه طريقة لعبه مع اسطورة الكرة العالمية وبرشلونة،ليونيل ميسي.

موهبة  عموري لا تقل أهمية مطلقاً عن موهبة الثلاثي السعودي”سالم الدوسري ويحيي الشهري وفهد المولد” اللذين خاضوا تجربة احترافية في الدوري الاسباني ضمن صفوف فياريال وليجانيس وليفانتي وكان مصيرهم دكة البدلاء او الخروج من القائمة بشكل نهائي وهذا تسبب في تراجع كبير في مستواهم وظهر ذلك خلال تمثيل الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018.

لينقذ عموري نفسه بقرار تفضيل عرض الهلال عن العروض الأوروبية ليلعب بشكل مستمر واساسي ويحافظ على نجوميته التي سعى ورائها منذ بداية مسيرته في ملاعب كرة القدم عام 2000.

الأكثر مشاهدة