أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، انه لا دخل فيما يحدث بين اداراتي الهلال والنصر بخصوص صفقة الدولي الاماراتي،عمر عبدالرحمن، الشهير بـ”عموري”.

وأوضح آل الشيخ موقفه عبر تغريدة نشرها من خلال صفحته الرسمية بتويتر حيث قال:”لا يمكن أن أتدخل في توجيه صفقة إلى جهة ما في أنديتنا المحلية، أي ناد يطلب مني المساعدة سأقوم بدوري الذي تمليه علي مسئولياتي تجاه الجميع، لكن لن يكون أبداً على حساب ناد سعودي آخر”.

وسبق وان قام غانم الهاجري، رئيس العين الاماراتي، بإطلاق تصريحات يؤكد من خلالها العروض المقدمة للادارة العيناوية للفوز بـ”عموري”.

وذكرت تقارير صحفية بإن  إدارة نادي النصر  برئاسة سعود آل سويلم تقدمت بعرض مادي مغر لضم عموري (26 عاماً) على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، يتضمن دفع مبلغ يقارب 30 مليون ريال، إضافةً الى انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير إلى صفوف النادي الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

كما أشارت  أن إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر، تستعد للإعلان خلال الساعات المقبلة عن ضم عموري لمدة موسم واحد، مقابل 20 مليون ريال سعودي للنادي الإماراتي وخمسة ملايين ريال للاعب

الأكثر مشاهدة

نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، مقطع فيديو على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر، ظهر من خلاله كأس السوبر السعودي قبل وبعد الصُنع.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في انحاء الوطن العربي القمة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز،المتواجد في العاصمة البريطانية،لندن، في اطار كأس الهيئة العامة للرياضة.

وكان الاتحاد السعودي استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكًا رئيسيًا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: الفئة الذهبية 50 جنيه إسترليني، الفئة الفضية 35 جنيه إسترليني، الفئة البرونزية 15 جنيه إسترليني.

كما تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع غدًا الأربعاء عند الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودي.

هذا وسيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة

على ما يبدو ان الساعات القليلة المقبلة ستشهد الاعلان الرسمي عن انتقال الدولي الاماراتي،عمر عبدالرحمن، لصفوف الهلال في موسم الانتقالات  الصيفية الحالية.

وتناولت عديد من الصُحف الصادرة صباح الأحد خبر انتقال عموري للهلال بإهتمام حيث كشفت عن قيمة الصفقة التي ستكلف خزينة كتيبة الموج الأزرق مبلغاً وقيمته 21 مليون ريال للاستعانة بخدماته لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

كما أشارت على ان ادارة الهلال برئاسة سامي الجابر فازت بسباق التعاقد مع عموري بعد ان كان قريباً من خوض تجربة احترافية مع أحد الأندية الاسبانية.

وأضافت التقارير ان ادارة العين الاماراتي قد اتفقت على كافة الأشياء المتعلقة بخصوص انتقال عموري للهلال مع الادارة ولن يتبقى سوى الاعلان الرسمي.

يذكر ان عموري اتفق مع ادارة العين على تجديد عقده قبل الانتقال للهلال.

الأكثر مشاهدة