شنت جماهير الهلال غضبه على إدارة النادي، بعد تراجع نتائج الفريق بشكلٍ رهيب في الموسم الحالي.

وطالبت جماهير الهلال، بتعيين السعودي سامي الجابر مديراً فنياً لفريق الهلال، حتى نهاية الموسم.

ويأتي ذلك بعد خسارة الهلال من فريق الريان في دوري أبطال آسيا، كما خسر الهلال من الاتفاق في الدوري السعودي، وجاءت مطالب جماهير الهلال عبر هاشتاق #سامي_مطلب_هلالي.

وكانت إدارة الهلال قد أقالت الأرجنتيني رامون دياز من منصب المدير الفني للفريق، وتم تعيين الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي لفريق الهلال، كمدير فني للفريق الأول حتى نهاية الموسم.

ولم يستطع الأرجنتيني خوان براون، تصحيح مسار الهلال في بطولة الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، حيث تعرض الفريق لهزائم متتالية، جعلته قريباً من وداع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وقلص الأهلي الفارق النقطي مع الهلال المتصدر إلى نقطة.

يذكر أن سامي الجابر، كان مدريباً لفريق الهلال موسم 2014، وحصل على وصافة بطولة الدوري السعودي، وبطولة كأس ولي العهد السعودي، وتم اقالته من قبل إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

الأكثر مشاهدة

حقق الهلال رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال آسيا، بعد خسارته خارج ملعبه أمام الريان بهدف لهدفين، مساء الإثنين في قطر، ضمن مواجهات الجولة 4 من المجموعة الرابعة لدور المجموعات.

وتأزم موقف الهلال وتجمد رصيده عند نقطتين فقط من تعادلين وخسارتين، في المركز الأخير، ويواجه خطر الخروج المبكر من البطولة، التي كان على أعتاب حصد لقبها العام الماضي، قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني.

وفشل الهلال لأول مرة، في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية في نسخة واحدة، بعد تعادله السلبي مع العين الإماراتي، ثم خسارته من الاستقلال الإيراني (0-1)، وتعادل مع الريان (1-1) قبل أن يخسر مباراة الإثنين (1-2).

وإجمالا، وصل الهلال للمباراة السادسة على التوالي دون تحقيق أي فوز في دوري الأبطال، بعدما تعادل مع أواورا الموسم الماضي بهدف لمثله، قبل خسارته مباراة الإياب (0-1).

الأكثر مشاهدة

وصف خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، وضع الفريق في دوري أبطال آسيا بـ”المعقد” عقب الهزيمة أمام الريان القطري.

وقال براون، أن الخسارة على يد الريان زادت الأمر صعوبة على الهلال في دوري الأبطال.

ووعد المدرب الأرجنتيني جماهير الفريق بالقتال أمام العين الإماراتي والاستقلال في آخر مواجهتين.

وأضاف: “بدأنا المباراة بشكل جيد في الشوط الأول، وسيطرنا على مجريات اللعب وحاولنا العودة بعد ركلة الجزاء التي جاءت مع نهاية الشوط الأول وأثرت على الفريق”.

واستمر: “لعبنا من البداية على الفوز فقط من أجل الدخول في المنافسة ولكن التوفيق ابتعد عنه”.

واختتم براون حديثه: “وضعنا أصبح معقداً لكننا سنواصل البحث عن التأهل طالما هناك فرصة وسنقاتل حتى آخر مباراة لنا من أجل تحقيق ذلك”.

الأكثر مشاهدة