وصف خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، وضع الفريق في دوري أبطال آسيا بـ”المعقد” عقب الهزيمة أمام الريان القطري.

وقال براون، أن الخسارة على يد الريان زادت الأمر صعوبة على الهلال في دوري الأبطال.

ووعد المدرب الأرجنتيني جماهير الفريق بالقتال أمام العين الإماراتي والاستقلال في آخر مواجهتين.

وأضاف: “بدأنا المباراة بشكل جيد في الشوط الأول، وسيطرنا على مجريات اللعب وحاولنا العودة بعد ركلة الجزاء التي جاءت مع نهاية الشوط الأول وأثرت على الفريق”.

واستمر: “لعبنا من البداية على الفوز فقط من أجل الدخول في المنافسة ولكن التوفيق ابتعد عنه”.

واختتم براون حديثه: “وضعنا أصبح معقداً لكننا سنواصل البحث عن التأهل طالما هناك فرصة وسنقاتل حتى آخر مباراة لنا من أجل تحقيق ذلك”.

الأكثر مشاهدة

تلقى فريق الهلال صدمة كبيرة عندما خسر من فريق الريان بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة 4 من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتذيل فريق الهلال ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، وبدأ الحديث عن خروج الهلال من البطولة، بعد خوضه نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وخسر اللقب لصالح أوراوا الياباني.

ويحتاج الهلال للفوز على العين في الإمارات، والفوز على الاستقال الإيراني في الرياض ليصل إلى 8 نقاط.

ومقابل ذلك، يجب أن تنتهي مباراة الريان 6 نقاط والاستقلال 6 نقاط بالتعادل وعدم فوز أحدهما، بالإضافة لعدم فوز الريان على العين.

وإذا حدثت تلك النتائج، يستطيع فريق الهلال التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

الأكثر مشاهدة

سامي الجابر مدرب الهلال السعودي الأسبق، من الجماهير المنافسة التي احتفلت بخسارة حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا.

وتعثر الهلال للمباراة الرابعة على التوالي في النسخة الحالية بدوري الأبطال، وخسر خارج أرضه (1-2)، ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، في مرحلة المجموعات.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “الهلال لا يصنع الفرح لعشاقه فقط، بل يهدي كارهيه احياناً قليلاً من الفرح، نفرح كثيراً ويفرحون قليلاً الزعيم مصدر فرح و فخر”.

ويعاني الهلال من ترنح على صعيد الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، وخسر مباراتين الأسبوع الحالي، أمام الاتفاق في الدوري ثم أمام الريان بأبطال آسيا بنفس النتيجة (1-2).

الأكثر مشاهدة