سامي الجابر مدرب الهلال السعودي الأسبق، من الجماهير المنافسة التي احتفلت بخسارة حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا.

وتعثر الهلال للمباراة الرابعة على التوالي في النسخة الحالية بدوري الأبطال، وخسر خارج أرضه (1-2)، ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، في مرحلة المجموعات.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “الهلال لا يصنع الفرح لعشاقه فقط، بل يهدي كارهيه احياناً قليلاً من الفرح، نفرح كثيراً ويفرحون قليلاً الزعيم مصدر فرح و فخر”.

ويعاني الهلال من ترنح على صعيد الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، وخسر مباراتين الأسبوع الحالي، أمام الاتفاق في الدوري ثم أمام الريان بأبطال آسيا بنفس النتيجة (1-2).

الأكثر مشاهدة

كشف نادي الهلال السعودي عن حقيقة تفاوضه مع الأوروغواني دانيال كارينيو، والسعودي سامي الجابر لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وأكد مصدر خاصة من إدارة الهلال، وفقاً لإذاعة يو اف ام، أن إدارة الهلال لم تتفاوض مع الأوروغواني دانيال كارينيو، والسعودي سامي الجابر لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وأشار المصدر، أن إدارة الهلال بإدارة الأمير نواف بن سعد، ستبقي الأرجنتيني خوان براون، مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، ويأتي ذلك لعدم وجود الوقت الكافي لاختيار جهاز فني جديد للفريق.

وسبق لإدارة الهلال وأن أقالة الأرجنتيني رامون دياز، من منصب المدير الفني للفريق، وتم تعيين الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي لفريق الهلال، كمدير فني للفريق الأول.

ويعاني فريق الهلال من أزمة نتائج في الفترة الأخيرة، حيث تراجعة نتائج الفريق في بطولة الدوري السعودي، وخرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

شدد خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، على أن مواجهة إياب الجولة الثالثة  من دوري أبطال آسيا أمام الريان  تختلف عن لقاء الذهاب في الرياض.

وأوضح براون أن الريان سيلعب بأسلوب مختلف عما كان عليه في الريان، مشيراً إلى أن نتيجة مواجهة الإثنين ستحدد ملامح المجموعة إلى حد ما.

ويرى مدرب الهلال أن جميع فرق المجموعة الرابعة مؤهلين لخطف بطاقة التأهل بسبب الفارق النقطي البسيط بينهم.

واستمر: “نواجه ضغط المباريات واللقاءات الحاسمة كفريق وسنسعى جاهدين للفوز غداً”.

وأردف: “جميع اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق جاهزين لخوض مواجهة الغد”.

واختتم براون تصريحاته موضحاً إنه سيختار التشكيل الأنسب لمواجهة الريان في المران الأخير مساء الأحد.
فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة