تفاعل رواد شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، مع هاشتاج “#عاجل_اعتزال_ياسر_القحطاني” وذلك قبل الموقعة المصيرية التي تنتظر الهلال في ثالث جولات دوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من دخول ياسر القحطاني القائمة المستدعاه لخوض غمار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا،إلا ان الشارع الرياضي السعودي استيقظ على شائعة إعتزاله لعبة كرة القدم نهائيًا.

وتعرض القحطاني لعديد من الإنتقادات ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد إضاعته لركة جزاء أمام الشباب في اللقاء الذي النتهى بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2.

وهناك من عبر عن سعادته بقرار الاعتزال وأخرون نفوا تمامًا مؤكدين انه لا يرغب في  وضع حداً لمسيرته  في الملاعب قبل حمل بطول دوري أبطال آسيا.

وكان القحطاني قاب قوسين أو أدنى من الظفر ببطولة دوري أبطال آسيا مع الهلال قبل ان يخسر الرهان أمام سيدني الأسترالي.

ويُعد القحطاني أحد رموز كتيبة موج الأزرق بتسجيله أرقام وبطولات على المستوى المحلي إلى جانب تتويجه بلقب أفضل لاعب في آسيا موسم 2007.

bether btrhrt Capture grwegr m,utky mtyuktk nryjt

الأكثر مشاهدة

بات مستقبل نواف العابد، لاعب الهلال، مع الفريق، قريب من النهاية،  في الموسم المقبل.

واقترب نواف العابد، ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم من الدخول في الفترة الحرة، بالتوقيع لأي نادٍ، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الهلال في شهر أكتوبر القادم.

ولم تقم إدارة الهلال إلى غاية الآن، بالتحدث مع نواف العابد، من أجل تجديد عقده.

ويأتي سبب عدم تحدث إدارة الهلال مع اللاعب لجديد عقده؛ لأنها تنتظر تأمين المستحقات المالية للاعب عن العقد الحالي، بالإضافة لمقدم عقد عن الموسم المقبل.

كما ستعمل إدارة الهلال على توفير مقدمات العقود لـ ياسر الشهراني وعبدالله عطيف، من أجل تجديد عقدهما في الفترة المقبلة.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

قدم محمد جحفلي لاعب الهلال السعودي، الشكر لجماهير فريقه بعد اقتراب نفاذ تذاكر مواجهة الريان، مشددا على أن الحضور الكبير يمنع اللاعبين دفعة كبيرة.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

واستشهد جحفلي في حديثه ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، بالمباراة الأخيرة للهلال أمام الفيصلي في الدوري، مؤكدا أن الفريق حقق الفوز واحتفظ بموقعه في الصدارة، بفضل مؤازرة الجماهير.

وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والريان “الأمر لي بمستغرب على جماهيرنا، حضورهم يمنحنا دعما كبيرا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء”.

وشدد جحفلي على أهمية المباراة أمام الريان، للحفاظ على فرص وصيف النسخة الماضية، في بلوغ الدور التالي، بعد التعادل في الجولة الأولى مع العين الإماراتي، قبل الخسارة ضد الاستقلال الإيراني.

واعتبر لاعب الهلال أن ضغط المباريات أمر طبيعي خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق سيختار المجموعة الأنسب لمباراة الريان، وكذلك مواجهة الدوري أمام الاتفاق.
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة