قدم محمد جحفلي لاعب الهلال السعودي، الشكر لجماهير فريقه بعد اقتراب نفاذ تذاكر مواجهة الريان، مشددا على أن الحضور الكبير يمنع اللاعبين دفعة كبيرة.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

واستشهد جحفلي في حديثه ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، بالمباراة الأخيرة للهلال أمام الفيصلي في الدوري، مؤكدا أن الفريق حقق الفوز واحتفظ بموقعه في الصدارة، بفضل مؤازرة الجماهير.

وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والريان “الأمر لي بمستغرب على جماهيرنا، حضورهم يمنحنا دعما كبيرا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء”.

وشدد جحفلي على أهمية المباراة أمام الريان، للحفاظ على فرص وصيف النسخة الماضية، في بلوغ الدور التالي، بعد التعادل في الجولة الأولى مع العين الإماراتي، قبل الخسارة ضد الاستقلال الإيراني.

واعتبر لاعب الهلال أن ضغط المباريات أمر طبيعي خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق سيختار المجموعة الأنسب لمباراة الريان، وكذلك مواجهة الدوري أمام الاتفاق.
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة Balonazos الفنزويلية الضوء على تسجيل مواطنها جيلمين ريفاس، لاعب الهلال، هدف الفوز أمام الفيصلي.

وتحت عنوان ريفاس يقتنص ثلاث نقاط هامة للهلال، قالت الصحيفة أن ريفاس قاد الهلال للتغلب على الفيصلي بنتيجة (1-0) في الجولة 23 بالدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم إلى أن النادي حافظ على صدارته لبطولة الدوري بعد الفوز على الفيصلي.

التحدي القادم للهلال سيكون ضد الريان القطري، الثلاثاء المقبل الموافق 6 مارس، في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

ويتواجد الهلال في قاع المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، إلى جانب استقلال طهران الإيران، والعين الإماراتي، والريان القطري.

وشارك ريفاس مع الهلال في 20 مباراة (1404)، سجل خلالها 7 أهداف وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

re
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية سعودية وسويسرية، عن قرب إدارة الهلال من الاتفاق مع مدربٍ سويسري لقيادة الفريق في الموسم المقبل من الدوري السعودي.

وقررت إدارة الهلال في وقتٍ سابق، اقالة الأرجنتيني رامون دياز، من مهمة الإدارة الفنية للفريق، وقررت تعيين خوان براون، مدرب الفريق الأولمبي كمدير فني للفريق الأول.

وأكدت إدارة الهلال بأنها ستبحث عن مدربٍ جديد لقيادة الفريق، لكن في بداية الموسم الجديد، حيث سيبقى  خوان براون مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2017-2018.

وأشارت وسائل الإعلام ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أن إدارة الهلال اتفقت مع السويسري لوسيان فافري، مدرب نيس الفرنسي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

ونوهت وسائل الإعلام، أن السويسري لوسيان فافري مدرب نيس الفرنسي، وافق على تدريب الزعيم في الموسم المقبل.

يذكر أن فريق الهلال يتصدر ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة