قال الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، إن تفكير ينصب حول تحقيق انطلاق قوية في بطولة دوري أبطال آسيا، بالفوز على العين الإماراتي.

ويلتقي الفريقان مساء يوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في أولى مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأشاد دياز بالمستوى الذي يقدمه لاعبو العين خلال الموسم الحالي في الدوري الإماراتي، مشيرا إلى أن الهلال يملك أفضلية خوض أول مباراة بالمسابقة على ملعبه ووسط أنصاره.

وأوضح في المؤتمر الصحفي قبل يوم واحد من انطلاق المباراة، إن الفوز على العين سيكون خير بداية وحافز للاعبي فريقه لاستكمال مباريات البطولة بنفس القوة، وبطموح أكبر.

وأكد أن فريقه يتطلع لتقديم نفس المستوى الذي ظهر به خلال مباراة الديربي الأخيرة في الدوري أمام النصر، خاصة في الشوط الثاني رغم التعادل الإيجابي 2-2.

وأعرب دياز عن حزنه الشديد لغياب لاعب الوسط سلمان الفرج معترفا بأن افتقاد جهوده ربما يكون مؤثرا، إلا أن هناك مجموعة قادرة على تعويضه لإسعاد الجماهير.

وخرج الهلال من كأس الملك من الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الأول في الدوري السعودي، وينافس في دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات.

وحول ما إذا كان دياز يمنح أولوية لبطولة عن أخرى، رد قائلا “الهلال نادي كبير، لذلك لا نمنح أولوية لبطولة عن الأخرى، فنحن نقاتل على كل البطولات تماما مثل العام الماضي”.

وبسؤاله عن غياب عمر عبدالرحمن أبرز لاعبي العين، عن مباراة الثلاثاء، قال دياز إن “عموري” من اللاعبين المؤثرين فريقه.

واستدرك “لكن العين يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، خاصة في النواحي الهجومية، وعلينا أن نركز لإيقاف خطورتهم واستغلال نقاط ضعفهم”.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

يفتقد الفريق الأول لنادي الهلال، جهود اللاعب سلمان الفرج، لمدة تتراوح من 10 إلى 14 يوماً.

وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها الفرج، عن تعرضه لالتواء في مفصل القدم، يخضع على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي لقرابة 14 يوماً.

ويغيب الفرج عن مواجهة الهلال المقبلة أمام العين الإماراتي، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، كما يغيب عن ديربي الشباب المقرر إقامته 16 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 بالدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، تواجد اللاعب نواف العابد بالتدريبات، حيث يجري بشكل يومي تغيير على موضع العملية ويستمر حتى التئام الجرح، حسبما ذكر الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة OLE الأرجنتينية الضوء على تعادل الهلال مع نظيره النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

وتحت عنوان (فرحة لرامون دياز)، قالت الصحيفة أن الهلال خطف التعادل في الدقائق الأخيرة من جاره النصر بهدفين لكل منهما، الإ أن دياز لايزال متصدراً البطولة.

وخاض إيزكويل سيروتي المباراة بأكملها قدم خلالها تحركات جيدة ولكنها كانت مواجهة “صعبة” بالنسبة للهلال حيث انتهى الشوط الأول من المباراة متأخراً بالنتيجة (2-1) لصالح النصر.

وكان الأوروجوياني نيكولاس ميليسي سجل هدف الهلال الأول، وأدرك أشرف بنشرقي التعادل للفريق في الدقيقة 88.

ولايزال رامون دياز قائداً للدوري السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي، صاحب المركز الثاني.

dyaz
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة