شهدت قائمة فياريال، المستدعاه لملاقاة ديبورتيفو ألافيس في الجولة 23 من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا،خروج الدولي السعودي ،سالم الدوسري وإستبعاده للمرة الثانية على التوالي.

ويسعى فياريال لإستعادة توازنه مجدداً بعد ان تعثر أمام ريال بيتيس في حين يأمل ديبورتيفو في مواصلة إنتصاراته بعد ان عبر سيلتافيغو ليهرب من دوامة خطر الهبوط.

ويقبع فياريال في المركز الـ”5″ برصيد 37 نقطة متأخراً بنقطتين عن ريال مدريد في حين يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الـ”16″ برصيد 22 نقطة.

وأطلقت جماهير فياريال لقب “نيمار الخليج” على سالم الدوسري وذلك بعد ان ابهرهم خلال تدريباته مع الغواصات الصفراء.

DVl1zlmUQAAbJCe

الأكثر مشاهدة

عبّر المحترف الأرجنتيني “إيزكويل سيروتي” عن سعادته بتواجده في الهلال، وفي الاستقبال الرائع، مقدمًا شكره لإدارة النادي، وللجهازين الفني والإداري على ثقتهم، ومنحه الفرصة للانضمام للفريق، متمنيًا أن يقدم ما يسعدهم.

وأضاف :”سعيد بالاستقبال الحار من الجماهير، وكان شعورًا جميلاً، وهذا الأمر يمنح الثقة لأي لاعب، ويحفزه لتقديم المزيد، والاستمرار في العطاء، ويساعده على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة”.

ذاكرًا أن المستوى الفني للاعبي الفريق أدهشه، وهذا الأمر يسهّل مهمة أي لاعب، ذاكرًا أن التوفيق حالفه مع زملائه في تقديم مستوىً متميزًا في لقاء الباطن، حيث كان لجماهير الهلال ردة فعل أسعدته.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

اختار الأرجنتيني، رامون دياز، مدرب فريق الهلال، قائمة الفريق التي ستخوض مباريات دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقام رامون دياز، باختيار الرباعي الأجنبي الذين سيلعبون مع فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وهم “العماني علي الحبسي، والاورغواياني نيكولاس ميليس، والأرجنتيني سيروتي، والمغربي أشرف بن شرقي.

وخلت القائمة الهلا في دوري أبطال آسيا من السوري عمر خربين، أفضل لاعب آسيوي في عام 2017.

وجاءت قائمة الهلال المشاركة في دوري أبطال آسيا 2018، كما يلي: “عبدالله المعيوف وعلي الحبسي ومحمد الواكد ومروان الحيدري وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وعبدالله الحافظ وعلي البليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وفيصل درويش وحسن كادش وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد كنو ونيكولاس ميليسي وعبدالملك الخيبري وماجد النجراني ومهند فلاتة وناصر الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد وفهد الرشيدي”.
فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل

الأكثر مشاهدة