تأكدت جاهزية الثنائي سالم الدوسري وأسامة هوساوي، لاعبا الهلال، لمواجهة الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك الدوسري وهوساوي في تدريبات الفريق الجماعية، التي أجريت عصر الأربعاء، على الملعب الرئيسي بمقر النادي.

ويستعد الهلال حالياً لمواجهة نظيره الاتحاد، في كلاسيكو ناري، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 بالدوري السعودي للمحترفين.

ويفتقد الهلال جهود الثنائي نواف العابد، الذي تعرض للإصابة خلال لقاء الهلال أمام الاتفاق ضمن مؤجلة الجولة 11 بالدوري، وسلمان الفرج بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعبدالله المعيوف المتواجد ضمن معسكر حراس المرمى السعوديين بألمانيا.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، في حين يتواجد الاتحاد خامساً برصيد 23 نقطة.

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل إعلام سعودية، عن تلقي السوري عمر الخربين، نجم فريق الهلال، لعرضٍ مغري من أندية الدوري الصني.

وأشارت صحيفة الوطن السعودية، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، عن تقديم نادٍ صيني لعرض مغري لضم عمر خربين مقابل 45 مليون ريال.

وسبق وأن انضم عمر خربين لنادي الهلال، قادماً من نادي الظفرة الإماراتي مقابل 44 مليون ريال.

يذكر أن عمر خربين، تألق مع فريقه وقاده للفوز بلقب بطولة الدوري السعودي، وخسر نهائي دوري أبطال آسيا، وتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2017.

الأكثر مشاهدة

بات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، أكثر مدرب قاد الفريق في منافسات دوري المحترفين، بعد خوض اللقاء رقم 36 في مسيرته، أمام الاتفاق.

وتعادل الفريقان (الإثنين) بهدف لمثله، في مباراة مؤجلة بسبب ارتباط الهلال بالمشاركة في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال مع المدرب الأرجنتيني الفوز في 26 مباراة في دوري المحترفين، وتعادل 8 مرات وخسر في مناسبتين فقط.

وخلال تلك الفترة جمع الهلال 86 نقطة، كأكثر الفرق حصدا للنقاط منذ تعاقد إدارة النادي مع دياز.

وخسر دياز أول مباراة له مع الهلال، حين واجه الاتحاد في 28 أكتوبر 2017، بهدفين دون رد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة الرياض.

أما أكبر فوز حققه الفريق في دوري المحترفين في عهد دياز، كان على حساب الوحدة بنتيجة (6-0)، في الجولة 12 من منافسات الموسم الماضي.

وسجل لاعبو الهلال مع دياز 74 هدفا، واهتزت شباك مرماهم في 26 مناسبة.

الجدير بالذكر أن الهلال استعاد لقب دوري المحترفين في الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل خسارته أمام أوراوا الياباني.

الأكثر مشاهدة