يستعد الدولي نواف العابد، لاعب خط وسط الهلال السعودي، للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، مطلع الأسبوع المقبل، لعرض إصابته على أحد الأطباء هناك، لتحديد آلية العلاج.

وغادر العابد ملعب مباراة فريقه أمام الاتفاق (الإثنين)، متأثراً بالإصابة في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد (السبت).

وابتعد العابد عن المشاركة في العديد من مباريات الهلال محلياً وقارياً في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات المتكررة للاعب، الذي يسعى بقوة للتواجد في قائمة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.

وفي سياق متصل، واصل رباعي الهلال أسامة هوساوي وحسن كادش وعبدالملك الخيبري وسالم الدوسري، برامجهم العلاجية والتأهيلية، للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

وفي شأن آخر، بدأ الأرجنتيني كارلو ألبيرتو بيدرو، مهام عمله مع الفريق في منصب مدرب اللياقة، بعد إتمام التعاقد معه بناءً على توصية من مواطنه المدير الفني رامون دياز.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية سعودية، عن تقديم الهلال عرضاً مغرياً لضم إيزكويل سيروتي، لاعب سان لورنزو الأرجنتيني.

ويسعى فريق الهلال لتعزيز صفوفه بلاعب سوبر بعد طلب رامون دياز المدير الفني للفريق من إدارة النادي التعاقد مع لاعب على مستوى عالٍ.

وقام دياز، بترشيح إيزكويل سيروتي، لاعب سان لورنزو الأرجنتيني، للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

ويبلغ إيزكويل سيروتي 25 عاماً، ويلعب كصانع ألعاب، بالإضافة للهجوم، ومن المتوقع أن تكون الصفقة هي الأضخم للزعيم السعودي.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية سعودية عن قرب رحيل البرازيلي تياغو ألفيس لاعب فريق الهلال إلى الدوري الكوري.

وأشارت التقارير، ان تياغو ألفيس تلقى عرضاً من أندية الدوري الكوري، وإدارة الهلال وافقت على إعارته لمدة 6 أشهر.

وانضم البرازيلي تياغو ألفيس لفريق الهلال، ولعب معهم نصف موسم، ومن ثم تم إعارته لنادي شيميزو الياباني، ثم عاد إلى الزعيم بعد نهاية إعارته، وشارك اللاعب صاحب 24 عاماً مع فريق الهلال بـ 13 مباراة وسجل 3 أهداف.

الأكثر مشاهدة