قالت صحيفة المواطن السعودية “كشف الإعلامي المقرب من الشأن الهلالي، خالد القحطاني، أن إدارة نادي الهلال قررت إيقاف التعامل مع قناة 24 الرياضية؛ وذلك على خلفية الاتهامات الواردة بالقناة ضد الهلال”.

وقال القحطاني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “إدارة الهلال توقف التعامل مع قناة 24 الرياضية، وتمنعها من دخول النادي أو التعامل مع منسوبيه إعلاميًّا، بسبب الاتهامات الواردة فيها على الهلال”.

وكانت مصادر مُطلعة قد ذكرت أن إدارة الهلال قررت رفع دعوى قضائية ضد لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، وذلك عقب اتهامه لإدارة نادي الهلال بدفع رشوة خلال عملية التعاقد مع لاعب النصر عوض خميس.

واتهم فهد الهريفي إدارة الهلال بدفع رشوة خلال التعاقد مع عوض خميس، وذلك من خلال تصريحات فضائية عبر قناة 24 الرياضية، وهو ما جعل الإدارة القانونية بنادي الهلال ترفع دعوى قضائية ضد نجم النصر السابق.

وعلق الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم على تصعيد الهلال تجاه نجم النصر السابق، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نهج نادي الهلال في تتبع الخارجين عن النص برفع دعاوى قضائية ضد الكلام غير المدعم بالأدلة، يجب أن تتبعه جميع الأندية حتى تخمد الفوضى السلبية”.

هذا وكان مركز التحكيم الرياضي قد أوقف تنفيذ عقوبة إيقاف لاعب نادي النصر، عوض خميس، بعد توقيعه على عقد ثنائي مع ناديه الحالي والهلال، وذلك لحين صدور قرار التحكيم النهائي، في القضية التي شغلت الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارًا بإيقاف خميس 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال؛ لتوقيعه عقدًا بالانتقال إلى الهلال ثم التراجع عنه، بعد تجديد تعاقده مع النصر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “كشفت مصادر عن وجود رغبة جادّة لدى قائد فريق الهلال محمد الشلهوب لإعلان اعتزاله كرة القدم نهائياً قبل نهاية هذا الموسم”.

وأوضحت المصادر طبقاً لصحيفة “الجزيرة” بأن الشلهوب يرى أنه قدم جهده في مجال اللعبة، خاصةً وأنه يعتبر الأكثر تحقيقاً للبطولات (ما يقارب الثلاثين بطولة)، وكانت له أدوار رئيسية في تحقيقها، وأشهرها كأس المؤسس عام 2000م.

وقالت إن الشلهوب بصدد الاعتزال للتفرغ لأكاديميته، والمساهمة في صقل وإعداد النشء في مجال كرة القدم.

وقد أنشأ ناشطون بموقع “تويتر” وسماً تحت اسم “وداعاً للأسطورة محمد الشلهوب”، أشادوا خلاله بالمسيرة الكروية المميزة للاعب وإنجازاته، وتساءل بعضهم عن مَن سيخلفه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أخبار الهلال .. حقيقة رفض رامون دياز مدرب الهلال رحيل ماتياس بريتوس عن الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت صحيفة المدينة السعودية “كشفت مصادر مطلعة أن الأرجنيتني رامون دياز، المدير الفني للهلال، تمسك باستمرار المهاجم الأوروجوياني ماتياس بريتوس، رغم موجة الانتقادات اللاذعة التي يواجهها إعلاميًا وجماهيريًا، والتي وصلت لبعض أعضاء الشرف والمقربين من الإدارة الهلالية، وعلى الرغم من تعرضه لإصابة عضلية أثناء مواجهة العين الإماراتي مساء الاثنين الماضي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، مبررًا ذلك باقتناعه بالفائدة الفنية والتكتيكية للاعب، موكدًا أنه يحتاج لمزيد من الوقت للانسجام وتقديم ما لديه من إمكانيات”.

على صعيد متصل، أوضحت المصادر أن دياز جدد رفضه التعاقد مع لاعب أجنبي سادس قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في ١٢ سبتمبر المقبل، مؤجلًا التفكير في هذ الشأن إلى الفترة الشتوية في منتصف الموسم

من جهة ثانية، رفض لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو عرضًا احترافيًا رسميًا وصله عن طريق وكيل أعماله من أحد الأندية الفرنسية، مؤكدًا رغبته في الاستمرار ضمن أسوار النادي العاصمي حتى نهاية عقده الاحترافي الممتد حتى شهر يوليو ٢٠٢٠م.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة