أخبار الهلال .. قصة تأجيل الهلال لقائمته في دوري أبطال آسيا وعروض للخماسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت صحيفة هاتريك السعودية “قرر نادي الهلال ، تأجيل الإعلان عن قائمة أسماء المحترفين الأجانب الأربعة، الذين يمثلون الفريق في دوري أبطال آسيا، ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة”.

حيث يتم رفع قائمة الخمسة والعشرين لاعبا قبل أسبوع واحد فقط من مباراة العين الإماراتي بدور الثمانية بالبطولة الآسيوية، فيما تتم المفاضلة بين ماتياس والحبسي لضم أحدهما.

وعاود فريق الهلال ، اليوم الأربعاء، تدريباته بملعبه في مقر النادي بالرياض، بعد أن تمتع اللاعبون براحة أمس الثلاثاء، عقب عودتهم من معسكر النمسا، الذي امتد على مدار 3 أسابيع.

وتدخل تدريبات اليوم، ضمن المرحلة الثالثة من الإعداد للموسم الجديد، حيث بدأ الهلال، التحضيرات بملعبه قبل السفر إلى النمسا، لبداية المرحلة الثانية من الإعداد، والتي تخللتها مباريات ودية مع أندية أوروبية.

من جانبها ، أكدت إذاعة يو إف إم ، أن الثنائي عبدالكريم القحطاني وفهد الثنيان خارج حسابات مدرب الهلال، بالإضافة إلى ناصر الشمراني وخالد شراحيلي وعبدالعزيز الدوسري، مؤكدة تلقي الإدارة عرضين رسميين من الفيحاء والتعاون لضم عبدالكريم، بالإضافة الى عرضين شفهيين من ناديي القادسية والشباب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أخبار الهلال .. الحكم المصري جمال الغندور يعترف بظلمه لفريق الهلال السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت صحيفة المواطن السعودية “أكد الحكم الدولي المصري السابق، جمال الغندور، أن الحارس التونسي شكري الواعر كان يستحق الطرد في نهائي البطولة العربية الشهير عام 1995، بين الهلال السعودي والترجي التونسي، والذي انتهى بتتويج الهلال بكأس البطولة العربية”.

وأشار الغندور إلى أنه طبق روح القانون يومها مع الواعر الذي تعمد ضرب اللاعب فهد الغشيان، وأضاف: “الغشيان استفز الواعر لأنه تمادى في الهجمة وهي تسلل ولم يتوقف مما استفز الواعر وقام بضربه”.

وتحدث الغندور عن البطولة العربية المقامة حاليا في مصر، وقال: “عودة البطولة شيء إيجابي وجميل حيث كان لها الأثر الإيجابي في تطور الأندية العربية بالاحتكاك بعضها مع بعض وتبادل الخبرات الفنية وكذلك الأمر بالنسبة إلى الحكام، فالتحكيم العربي كان في قمة عطائه عندما كانت تقام هذه البطولة، وشيء يسعدنا عودته لتأخذ مكانها في محيط البطولات، وأنا شاركت 14 مرة في إدارة تحكيم البطولات العربية وأدرت خلالها ست نهائيات”.

وعن مشاركة الهلال و النصر في البطولة، ذكر الحكم الدولي السابق: “في البطولة لم أر الهلال والنصر اللذين أعرفهما، وهذه المشاركة لا تليق باسميهما في الكرة العربية وهما يودعان البطولة من الدور الأول، وكنت أتمنى مشاركة الهلال بنجومه لأن ذلك سيعطي البطولة طابعاً آخر”.

وأنهى حديثه للرياضية قائلا: “خروج النصر يعتبر هو المفاجأة وظهوره بهذا المستوى ويكون في هذا الترتيب الذي لا يليق به، فأنا في جميع البطولات التي أدرتها كان النصر يصل إلى نصف النهائي، فأعتقد أن إدارة نادي النصر سوف تحاسب الأجهزة الفنية على المستوى في البطولة وإعادة النظر قبل انطلاق منافسات الدوري”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

اكشفت شركة “Nike” ونادي الهلال النقاب عن الطقم الرسمي للنادي لموسم 2017 / 2018 م، الذي صمم خصيصًا؛ ليجمع بين شخصية نادي الهلال الفريدة وتكنولوجيا dri-fit؛ ابتكار الألبسة لشركة”Nike” ، الذي يمنح اللاعبين راحة قصوى ويساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وعبّر صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادته بتدشين الطقم الجديد، متمنيًا التوفيق للنادي ولشركة “Nike” في تحقيق ما يعود بالنفع على الطرفين من خلال الشراكة التي تجمعهما.

ويعد دمج التدرجات المتعددة للون الأزرق، الذي يشتهر به نادي الهلال بهذه الطريقة الفريدة، عنصرًا أساسيًا في التصميم الجديد، ويعبر عن القيم المتأصلة التي تجمع النادي واللاعبين وعشّاقه.

ويوجد فوق تدرّجات اللون الأزرق خطوطه الداكنة على الجوانب الأمامية، وتشكل ياقة القميص العصرية خطاً أزرق اللون يلتف حول الرقبة. وتمّ تصميم الأكمام والأكتاف باللون الأبيض المتباين لإظهار قوة الأكتاف.

ويحيط شريط أبيض بجوانب القميص تمتد حتى منتصفه. ويزهو القميص بياقته الجميلة المستديرة، وشعار نادي الهلال الذي يزين الطرف العلوي للجانب الأيسر.

وتم تصميم “شورت” الزي الجديد باللون الأبيض، مع خطوط زرقاء على الجانبين، وزينت بشعار النادي إلى الزاوية الأمامية إلى جانب اليد اليمنى، في حين تظهر أرقام اللاعبين وشعار “Nike” إلى الجانب الأيسر من “الشورت”، ويكتمل الزي الجديد بالجوارب الزرقاء التي تتناغم ألوانها مع باقي التصميم.

من جانبه، أكد لاعب نادي الهلال سلمان الفرج: “يغمرني الزي الجديد لنادي الهلال بشعور رائع من الاعتزاز والتفاؤل، وعند ارتداء الزي لأول مرة شعرنا جميعًا برشاقة لافتة في الأداء، وأنا متشوّق لخوض المباريات بالزي الجديد، والفوز بالمباريات، وإسعاد جماهيرنا الغالية”.

وسيظهر اللاعبون بزيهم الرسمي الجديد لموسم 2017/2018م يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، فيما سيتم إطلاق الزي في متاجر “Nike” وموزعيها المعتمدين اعتبارًا من يوم الثالث من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 399 ريال سعودي لطقم الاستاد، فيما سيتم إطلاق طقم المباريات في الثالث عشر من شهر أغسطس بسعر ريال 629.

وتعاونت شركة” Nike” مع الفنان السعودي الشاب “راشد المتيعب” @SNBL7 احتفالاً؛ بشراكتها الطويلة مع نادي الهلال، حيث ابتكر “المتعب” لوحة فنية تجمع بين الشغف والإبداع، مخصصة لمشجعي نادي الهلال، إذ تمتاز اللوحة بصورة سمكة قرش سابحة في محيط أزرق ممتد، كما تضم كلمة “الزعيم” في إشارة إلى نادي الهلال، إلى جانب الرقم “14” الذي يشير إلى عدد بطولات الدوري التي حققها الفريق الأول لكرة القدم.

وأعرب “راشد المتعب” عن سعادته الكبيرة على هذا التعاون، وقال :”عندما تواصلت معي شركة Nike للعمل على تصميم فني خاص لزي رياضي جديد لنادي الهلال، شعرت بسعادة غامرة لأن هذا العمل يجمع بين أمرين يمثلان الشغف الأكبر في حياتي، وهما نادي الهلال والفن الجرافيتي. ويتميز نادي الهلال والمشجعون الذين أفخر بالانتماء إليهم بثقافة فريدة حقًا شكلت مصدر إلهام رئيس لي في ابتكار هذا العمل الفني الاستثنائي”.

ويمكن للمشجعين مشاهدة التصميم الفني لدى متاجر Nike في الرياض، بما فيها شارع التحلية والملك فهد.

وحرصت شركة “Nike” على اعتماد تقنية Dri-FIT من Nike في الزي الجديد؛ التي تساعد على سحب العرق بعيدًا عن جسم اللاعب، حيث يتبخر سريعًا، ويشعر اللاعبون بالانتعاش ما يتيح لهم تقديم أفضل أداء ممكن.

وتسهم شركة “Nike” برفع مستوى الاستدامة في ابتكار أطقم كرة القدم باستخدام البوليستر المعاد تصنيعه، بما يساعد على تقديم أداء لا يضاهى وتخفيف التأثيرات على البيئة.

ويجري تصنيع قمصان الزي الرياضي من قماش البوليستر المعاد تدويره، والذي يصنع بدوره من الزجاجات البلاستيكية المعاد استخدامها عبر إذابتها للحصول على خيوط فائقة الدقة. ولإنتاج زي واحد، تم تدوير حوالي 16 زجاجة بلاستيكية. ومنذ عام 2010، أعادت “Nike” استخدام أكثر من 3 مليارات زجاجة بلاستيكية، لتحولها إلى بوليستر يكفي لتغطية احتياجات حوالي 5,200 ملعب كرة قدم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة