قالت صحيفة الرياض السعودية “أثار أسطورة الحراسة السعودية محمد الدعيع جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي بعد تغريدة بثها عبر حسابها الرسمي”.

وجاء فيها: “مهما حاول الحاكم بأمره إبعادي عن التحليل الرياضي فبحمد الله يكفيني محبة الجماهير الرياضية”.

ولم يوضح مستقبله في التحليل الرياضي مع القناة الرسمية الناقلة للمسابقات السعودية، ولكن وعلى مايبدو أن في فمه ماء بسبب موقف معين أدى لإبعاده.

واتجه الحارس التاريخي للتحليل الفني ، واستطاع أن يحجز موقعاً مرموقاً بين المحللين بفضل تلقائيته وعفويته المقرونة بأعوام كبيرة من الخبرة المكتسبة من مسيرته المطرزة بالألقاب والإنجازات التي يصعب تكرارها أو محاولة استنساخها.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة النادي السعودية “رعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل أمس، حفل انطلاقة فعاليات ملتقى سفراء نبراس الأول الذي تنظمه الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، بعنوان (الأدوار وحدود المسؤولية) بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات ومشاركة عدد من الجهات الحكومية لتسليط الضوء على الدور الشرعي والأمني والطبي والإعلامي والرياضي في الوقاية من المخدرات وذلك استمرارا لتفعيل البرامج المعتمدة من المشروع الوطني للوقاية من المخدرات نبراس الذي يحظى باهتمام من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير محمد بن نايف وبمبادرة سخية من شركة سابك”.

وقال الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالإله الشريف إن الملتقى الأول لسفراء “نبراس” يضم نخبة من السفراء الوطنيين من المختصين في مختلف المجالات الشرعية والأمنية والاجتماعية والقانونية والإعلامية والرياضية ليشاركوا في حماية المجتمع والشباب والأجيال القادمة ووقايتهم من آفة المخدرات، والوصول إلى أفضل الطرق لنقل الرسالة ومضمون الأمانة التوعوية والتثقيفية للمجتمع ضد هذه الآفةِ.

كما قلد أمير منطقة مكة المكرمة، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس ورئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية عبدالله الحسين ولاعب الهلال محمد الشلهوب وشاحا وبطاقة سفير نبراس نظير الجهود التي بذلوها في وقاية المجتمع من أخطار المخدرات.

إثر ذلك انطلقت فعاليات الملتقى بعقد ثلاث جلسات ناقشت الأدوار الشرعية والأمنية والإعلامية والطبية في الوقاية من المخدرات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “رفض نادي الظفرة الإماراتي طلب الهلال لشراء بطاقة اللاعب السوري عمر خربين، الذي شارفت فترة إعارته على الانتهاء”.

وقال نادي الظفرة في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، إن هناك عددا من الأندية الإماراتية أعربت عن رغبتها في شراء بطاقة خربين.

يشار إلى أن رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد كشف مؤخراً عن إرسال خطاب لنادي الظفرة يتضمن رغبة الهلال في شراء عقد خربين، وأنهم ينتظرون رد النادي الإماراتي، الذي يطالب بستة ملايين دولار وهي قيمة الشرط الجزائي.

ويرغب اللاعب عمر خربين الذي انتقل إلى الهلال معاراً خلال الشهور الماضية في البقاء مع الهلال في الفترة المقبلة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية