قالت صحيفة الرياض السعودية “حسم الهلال لقب دوري جميل للمحترفين للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد تغلبه على مضيفه الشباب 2-1 في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 24 من “دوري جميل” للمحترفين”.

تقدم الهلال بالهدف الأول عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة 13، وسجل الشباب التعادل في الدقيقة 31 عبر لاعبه عبدالمجيد الصليهم، ويضيف البرازيلي إدواردو الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 2-1.

وفي الشوط الثاني استمرت نتيجة المباراة كما هي بتقدم الهلال 2-1، لتنتهي المباراة فوز هلالي ثمين حسم فيها لقب دوري جميل للمحترفين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال عند النقطة 60 في المركز الأول ليتوج الهلال نفسه بطلاً للدوري، واحتفظ الشباب بالمركز الخامس برصيد 30 نقطة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

قالت صحيفة الأندية السعودية “نفى البلجيكي إيريك جيريتس، المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، وجود أي نية لديه للعودة إلى تدريب الفريق أو غيره في المستقبل، مشددًا على بأنه اعتزل المهنة نهائيًا”.

كان جيريتس، 62 عامًا، أعلن اعتزاله التدريب قبل عامين بعد تعرضه لكبوة صحية أثناء تدريبه فريق الجزيرة الإماراتي، علمًا أنه قاد الهلال موسم 2009ـ 2010، وحقق معه الدوري وكأس ولي العهد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة النادي السعودية “نشر قائد نادي الهلال ياسر القحطاني فيديو عبر حسابه الشخصي في الإنستقرام وهو يقوم بتمثيل مقطع كوميدي هادف لترك التعصب الرياضي والابتعاد عن ” الطقطقة ” المستفزة بعد تعرض الفرق للخسارة بعد المباريات مباشرة في مواقع التواصل الاجتماعي “.

وأكد ياسر القحطاني بتعليق أسفل الفيديو : من حقك أن تشجع فريقك بكل ما تملك , ولكن ليس من حقك التعدي على منافسيك أيا كان .

وجمع الفيديو كل من ياسر القحطاني و الممثل الشهير عبر الإنستقرام إبراهيم عبدالرحمن القائم على إشراف هذا المحتوى المقدم للجمهور وزميله فهد وكانت الفكرة مقتبسه او ملامسه لواقع حادث اخو محمد جحفلي حيث اشار إبراهيم ان المشجع اذا صادف وارتطم بسيارته لاعب يمثل فريق غريمه التقليدي ” يستقعدله” يرفض السماح حتى وان كان هو المخطئ .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة