قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “شغل مدرب الهلال السابق ، المدير الفني الحالي لستيوا بوخارست ، الروماني لورينت ريجيكامب ، اهتمام صحف بلاده من جديد بعدما اهتمت باقتنائه لأحدث السيارات “.

وقالت: أن المدرب منذ أن كان في الهلال وهو يبدي اهتماماً ملحوظاً بالسيارات الفارهة .

وتحدثت الصحف عن اقتنائه لسيارة مرسيدس بينز فيانو والتي تقدر قيمتها بنحو 45 ألف يورو والتي يستخدمها من مكان سكنه لمكان تدريبات فريقه الروماني الحالي ستيوا بوخارست حيث تحدثت الصحف عن أبرز مميزاتها حيث تمتلك تلفازاً صغيراً وطاولة اجتماعات تمكنه من وضع خطط المباريات ومشاهدتها .

وتحدثت الصحف عن السيارة الرولز رويس التي يبلغ ثمنها نحو 400 ألف يورو والتي حصل عليها كهدية إبان توليه مهمة تدريب الهلال منوهين أن السيارة كانت تحت تصرفه فقط أثناء تواجده في المملكة لكنه لم يعد بها إلى بلاده وأنها لا تزال في السعودية .

وتعتبر جماهير الهلال المدرب الروماني بأنه أسوأ من تولى قيادة الفريق حيث خسر نهائيين كانا في متناول اليد وهما النهائي الآسيوي أمام سيدني الأسترالي ونهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي وهي البطولة التي تسببت في رحيله عن الزعيم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصورا نشره لاعب الهلال عبدالله الزروي أظهر لاعبي الفريق الأول يتغنون بعبارة (جدد يا سلمان.. جدد يا سلمان)”.

وأبان المقطع الذي نشره الزوري على حسابه في “سناب شات” لاعبي الفريق الأول بنادي الهلال يجلسون داخل غرفة ويشاهدون التليفزيون، فيما بدأوا بترديد عبارة “جدد يا سلمان” فور دخول سلمان الفرج عليهم، في تعبير منهم عن مطالبته بتجديد عقده مع الهلال.

يشار إلى أن إدارة نادي الهلال اقتربت من إعلان تجديد عقد اللاعب الدولي سلمان الفرج، بعد أن اتفق الطرفان على بنود العقد الجديد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة النادي السعودية “أكد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، عدم صحة ما تردد عن تدخل شخصية كبيرة من أجل الحل الودي بين ناديي الهلال والنصر في قضية اللاعب عوض خميس”.

وقال الفراج في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “هل هناك اتجاه لحل ودي في قضية عِوَض خميس بين الهلال والنصر برعاية شخصية كبيرة ؟ هكذا سألت نادي الهلال قبل قليل، وكانت الإجابة : “أبدا””.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت اشتعال حرب التعاقدات بين الفريقين بعد قيام الهلال بالحصول على توقيع لاعب النصر عوض خميس الذي عاد بعدها بأيام ليقرّر تجديد تعاقده مع العالمي، ويُنتظر خلال الفترة المقبلة تصعيد القضية من جانب الإدارة الهلالية، وقد تطول عوض خميس عقوبة الإيقاف بسبب توقيعه لعقدين في وقتٍ واحد.

شارك خبرتك مع سبورت 360 واربح جائزة .. اضغط هنا

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة