أخبار النصر .. رئيس النصر يكشف حقيقة الانسحاب من دوري أبطال آسيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “ألمح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، إلى احتمالية اعتذار النصر عن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وذلك بسبب الديون التي تحول بين الحصول على الرخصة الآسيوية”.

وكشف “بن تركي” عقب نهاية اجتماع أعضاء شرف النصر أمس (الإثنين) بمنزل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المشيقح، أن المبلغ المطلوب لتسديد الديون التي ستمكننا من الحصول على الرخصة والمشاركة في البطولة الآسيوية، لم يصل بعد.

وأضاف: “أقول لجماهير النصر إن هناك احتمالية أن نشارك في البطولة الآسيوية وهناك احتمالية ألا نشارك”، مشيراً إلى أن الإدارة وفرت 80% من متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية، وكانت تتمنى الحصول على الـ20% الباقية من أعضاء الشرف، لكن هذا لم يحدث.

شاهد هدف سعيد العويران الأجمل للمنتخب السعودي في كأس العالم


الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الرياض السعودية “وصل قبل قليل لمطار الملك خالد بالرياض مدرب النصر الجديد جوستافو كوينتيروس برفقة الجهاز الفني المساعد له، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي النصر عبر تغريدة في حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين”.

وسيتولى كينتي كوينتيروس روس مدرب الإكوادور السابق قيادة النصر خلفًا للبرازيلي ريكاردو غوميز الذي أُقيل من منصبه الشهر الماضي بعد 4 جولات في الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل النصر المركز الخامس على لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

وبدأ كوينتيروس مسيرته التدريبية العام 2003، مع سان لورينزو الأرجنتيني، الذي لعب له بين عامي 1994 و1997.

ثم تولى بعد ذلك تدريب فريق بلومنغ البوليفي العام 2005، وبعدها بعامين، درّب سان مارتن دي سان خوان الأرجنتيني، وفي 2009 درب نادي بوليفار، ثمّ أورينتي بيتروليرو البوليفي.

وفي 2010 تولى كوينتيروس تدريب منتخب بلاده لمدة عامين، رحل بعد ذلك للإكوادور من أجل تدريب فريق إيميلك.

وهناك لفت أنظار مسؤولي الاتحاد الإكوادوري، الذين أسندوا إليه مهمة تدريب منتخب بلادهم الأول، عام 2015، وحتى 2017، إذ أشرف عليه في نسختي كوبا أمريكا 2015 و2016 (المئوية).

شاهد هدف سعيد العويران الأجمل للمنتخب السعودي في كأس العالم


الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الرياضية السعودية “تمسك نادي النصر بالمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، التي يمثل فيها السعودية إلى جانب الهلال والأهلي والاتحاد”.

وأبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات حصول إدارته على الرخصة المخولة للمشاركة في البطولة الآسيوية.

واستبعدت المصادر ذاتها، أن يتجه النصر إلى قرار الانسحاب من دوري أبطال آسيا نظير أزمته المالية.

وسيتصدر ملف الديون والرخصة الآسيوية اجتماع أعضاء الشرف اليوم في منزل فهد المشيقح، نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر.

وكانت الأمانة العامة في نادي النصر وجهت الدعوة لأكثر من 60 عضو شرف نصراوي، لحضور الاجتماع الذي يرأسه الأمير مشعل بن سعود لمناقشة دعم النادي مالياً من أجل الوفاء بالالتزامات الواجب سدادها لنيل الرخصة الآسيوية التي تخول المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويحتاج النصراويون إلى 40 مليون ريال، تكفل الأمير فيصل بن تركي بـ15 مليون ريال منها، وبقي 25 مليوناً ينتظر أن تتوفر عقب الاجتماع الشرفي اليوم.

شاهد هدف سعيد العويران الأجمل للمنتخب السعودي في كأس العالم


الأكثر مشاهدة