تلقى هتان باهبري، لاعب فريق الشباب، عروض من أكبر الأندية السعودية، للاحتراف مع أحدهم في الموسم الجديد 2018-2019.

وأكدت أخر أخبار النصر اليوم، إن الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق النصر، طلب من الإدارة التعاقد مع هتان باهبري، حيث أشرف على تدريبه الموسم الماضي.

كما دخل نادي الهلال، على خط المفاوضات مع هتان باهبري، لاعب الشباب، حيث يسعى الزعيم للحصول على خدمات اللاعب.

في المقابل، ترغب إدارة نادي الشباب، بتجديد عقد هتان باهبري، بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي.
فيديو: راموس : لدينا فرصة أخرى لكي نؤكد أننا ملوك أوروبا

الأكثر مشاهدة

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب عن إغلاق ثلاثة من القضايا الخارجية كان يترتب عليها عقوبة من بينها المنع من تسجيل اللاعبين في الفترة الصيفية.

وأشارت إدارة الشباب في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع تويتر إلى أن القضايا أغلقت بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكانت القضايا الخارجية الثلاث هي قضية مستحقات وكيل أعمال اللاعبين غسان واكد، قضية اللاعب البرازيلي هيبرتي، قضية مستحقات النادي الإسماعيلي فيما يخص قضية انتقال اللاعب جون أنطوي.

وتكفل تركي آل الشيخ براتبين لجميع اللاعبين المحترفين في النادي بالإضافة إلى تكفله بأربعة لاعبين أجانب ومدرب عالمي لقيادة الفريق الأول للموسم المقبل.

وثمن أحمد العقيل، رئيس مجلس إدارة النادي جهود تركي آل الشيخ الغير مستغربة والمعهودة من معاليه في دعم النادي وجميع أندية الوطن ممايسهم في رفع مستوى الكرة السعودية مقدماً شكره الوافر نيابة عن منسوبي النادي وجماهيره.

فيديو: معركة بين الحكام واللاعبين في الدوري المصري للناشئين

الأكثر مشاهدة

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة أحمد العقيل، عن إغلاق ملفات 4قضايا مالية.

ونشر الشباب، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر، بياناً كالتالي : “أغلقت الإدارة الشبابية أربعة قضايا مالية صادرة بحق النادي من غرفة فض المنازعات، تخص المدرب فتحي الجبال ومساعده، كذلك اللاعب إسماعيل مغربي ونادي الهلال يأتي ذلك في ظل سعي الإدارة الدؤوب لإنهاء كافة القضايا والمتطلبات المالية المتعلقة بالنادي”.

وكان الشباب قد واجه خطر خصم النقاط من رصيده بالدوري السعودي للمحترفين، حال عدم دفع المستحقات المتعلقة بالقضايا الثلاث.

ومن جانبه تقدم العقيل بالشكر لتركي آل الشيخ على الدعم اللامحدود للنادي والاهتمام الدائم.
فيديو مهم : رونالدو يعلي الروح الرياضية على الجدل بلفتة رائعة تجاه بوفون

الأكثر مشاهدة