أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، تقديم موعد طرح تذاكر مباراة الفريق أمام نظيره القادسية، في الجولة الثانية من منافسات كأس دوري محمد بن سلمان.

وبحسب ما ذكره بيان رسمي من أخر أخبار إتحاد جدة، فإن تلك الخطوة تأتي كتقدير لجماهير النادي الوفية، ودورها المؤثر في نتائج وانتصارات الفريق.

وأوضح نادي الاتحاد، أن تذاكر المباراة سيتم طرحها بأسعار تشجيعية أمام جماهيره خلال الساعات المقبلة، عبر منصة مكاني المختصة ببيع بطاقات حضور المباريات.

ولم يحقق الاتحاد أي فوز تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز في الموسم الحالي، الذي انتقل لتدريب الفريق بعد انتهاء تجربته مع الهلال، التي استمرت لموسمين.
وخسر الاتحاد أولى مبارياته هذا الموسم أمام نظيره الهلال بهدف لهدفين، قبل تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في البطولة العربية، ثم تعثر ضد الشباب بهدف نظيف في انطلاقة الدوري.

الأكثر مشاهدة

كشف أنيس بن ميم وكيل أعمال التونسي أحمد العكايشي، المحترف السابق ضمن أخر أخبار إتحاد جدة، عن أسباب رحيل اللاعب عن بطل النسخة الأخيرة من كأس الملك.

وقال أنيس بن ميم، إن الإشكال بين العكايشي وإدارة النادي لا يتعلق بالأمور الماضية، ولكن في احترام العقد بين الطرفين، وحسن معاملة اللاعب، على حد قوله.

وعن الأسباب، قال بن ميم “اللاعب يتدرب وحيدا في الساعة الخامسة وفي مدينة جدة، وطلب منه أن يتمرن وحيدا في صالة الحديد، بدون لمس للكرة، رغم أن هذا الشئ مخالف”.

وأضاف “إدارة النادي أيضا سحبت منه رقم 9 دون الرجوع للاعب لمعرفة رأيه، رغم أنه كان يرتديه خلال فترة التحضير لانطلاق الموسم الكروي الجديد”.
وأردف “تم الاستغناء عن العكايشي عن طريق الإعلام وليس عن طريق التواصل معنا، وهو أمر غير مقبول”.

وأتم “انتهت علاقة العكايشي رسميا بنادي الاتحاد، واللاعب الآن حر بحكم قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

الأكثر مشاهدة

وجه نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة الاتحاد، العديد من الرسائل لجماهير ناديه، مستغلا فترة التوقف الحالية للرد على كافة الاستفسارات التي تجول بخاطرهم مؤخرا.

وخسر أخر أخبار إتحاد جدة مباراته الأولى هذا الموسم ضد الهلال في السوبر، قبل تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في البطولة العربية، ثم تعثر أمام الشباب بهدف نظيف في دوري المحترفين.


وكتب المقيرن في عدد رسائل عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “كما وعدناكم ومن باب إطلاعكم بآخر المستجدات”.
وأضاف “لم أكن راضيا عن أداء الفريق بدء من مباراة السوبر انتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب. وعدتكم أنا وأعضاء مجلس الإدارة بالعمل الجاد وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي وكما نحتفل بالفوز نتحمّل مسؤولية الخسارة”.
وأضاف “سنقوم باتخاذ كل ماهو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلّف الأمر، وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهاز الفني و الإداري لكرة القدم”.


وأردف “نطمح دائماً للافضل والقادم أفضل باذن الله وبدعمكم الغير مستغرب ياجمهور الاتحاد”.
وأتم “عملنا بكل جد واجتهاد الفترة الماضية على جميع الأصعدة المالية أو الإدارية أو الاستقطابات الفنية لاتحاد محترف، والعمل يسير كما هو مخطط له ولكن أداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها أو خططنا لها أو استعدينا له مبكراً”.

الأكثر مشاهدة