وجه نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة الاتحاد، العديد من الرسائل لجماهير ناديه، مستغلا فترة التوقف الحالية للرد على كافة الاستفسارات التي تجول بخاطرهم مؤخرا.

وخسر أخر أخبار إتحاد جدة مباراته الأولى هذا الموسم ضد الهلال في السوبر، قبل تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في البطولة العربية، ثم تعثر أمام الشباب بهدف نظيف في دوري المحترفين.


وكتب المقيرن في عدد رسائل عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “كما وعدناكم ومن باب إطلاعكم بآخر المستجدات”.
وأضاف “لم أكن راضيا عن أداء الفريق بدء من مباراة السوبر انتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب. وعدتكم أنا وأعضاء مجلس الإدارة بالعمل الجاد وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي وكما نحتفل بالفوز نتحمّل مسؤولية الخسارة”.
وأضاف “سنقوم باتخاذ كل ماهو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلّف الأمر، وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهاز الفني و الإداري لكرة القدم”.


وأردف “نطمح دائماً للافضل والقادم أفضل باذن الله وبدعمكم الغير مستغرب ياجمهور الاتحاد”.
وأتم “عملنا بكل جد واجتهاد الفترة الماضية على جميع الأصعدة المالية أو الإدارية أو الاستقطابات الفنية لاتحاد محترف، والعمل يسير كما هو مخطط له ولكن أداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها أو خططنا لها أو استعدينا له مبكراً”.

الأكثر مشاهدة

أعلن التونسي أحمد العكايشي، مهاجم فريق الاتحاد، إنهاء علاقته رسميا مع ناديه، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد، مبديا سعادته بالفترة التي قضاها مع حامل لقب كأس ملك السعودية.

وكتب العكايشي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “انتهى اليوم رسميا عقدي مع أخر أخبار إتحاد جدة بعد حصول الفسخ من جانب واحد”.

وأضاف “كانت تجربة ناجحة والحمد الله توجتها بلقبي كأس ولي العهد و كأس الملك”.

وأتم المهاجم الدولي موجها رسالة لأنصار الاتحاد، بقوله “شكرًا لجماهير الاتحاد على وقفتكم، ومكانكم في القلب دائماً، نسأل الله التوفيق و الله لا يضيع أجر المجتهدين”.

unnamed

الأكثر مشاهدة

تداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرـتويترـ مقطع فيديو يظهر فيه المحترف البرازيلي، تياجو كارليتو، وهو يقوم بتصرف أثار جدلاً واسعاً أثناء لقاء أخر أخبار إتحاد جدةوالشباب في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان.

واعتقدت الجماهير المتابعة للمباراة ان المدافع البرازيلي يقوم بأعمال سحر وشعوذة لطرد الجن وما شبه ذلك.

وخسر الاتحاد رهانه أمام الشباب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بأقدام الزلزال،ناصر الشمراني.

الأكثر مشاهدة