حمل ماجد النفيعي،رئيس الأهلي مسئولية الاخفاق الآسيوي للتشيلي،خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد رفض بيتزي تخليه عن لاعبين الأهلي الدوليين لمشاركة الأخضر في معسكرات الفريق الخارجية استعداداً لكأس العالم 2018.

وصرح النفيعي لأحد البرامج التلفزيونية قائلاً:”كنت على تواصل دائم مع عادل عزت رئيس اتحاد الكرة، وحاولت أن أضغط بشدة من أجل ترك جميع لاعبينا الدوليين للعب في آسيا، حتى يكون الفريق في كامل استعداده للتمثيل القاري، ونجحنا في استعادة 5 لاعبين، ولم أتمكن من استرجاع البقية”.

وأضاف:”عزت تحدث معي وأخبرني بأن المدرب لا يريد أن يتنازل عن اللاعبين المتبقين، لأن لديه مباراة ودية مهمة، وحاولت بعدها بشتى الطرق حتى رضخنا في النهاية”.

وأردف بالقول: “هذا لا يعني أننا لم نحصل على الدعم في مشاركتنا الآسيوية، بالعكس نحن منذ مجيئنا قبل شهر حصلنا على الدعم الكامل من قمة الهرم الكروي المستشار تركي آل الشيخ، وهذا الدعم سيستمر حتى نحقق الأهداف التي جئنا من أجلها”.

يذكر أن الأهلي فشل  في استكمال مشواره الآسيوي بعد خروجه من دور ثمن النهائي ليلحق بمواطنه الهلال الذي خرج من دور المجموعات.

الأكثر مشاهدة

يسعى مجلس إدارة نادي أهلي جدة إلى التعاقد مع سيزار بينارييس، لاعب كولو كولو التشيلي.

وترغب إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من ثمن نهائي المسابقة، وفشل في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلاً عن حصوله على المركز الثاني في ترتيب جدول دوري المحترفين.

وطالب جويدي إدارة النادي بتسريح الخماسي الأجنبي، أمين بن عمر، مؤمن زكريا، كلاوديمير دي سوزا، ليوناردو دي سوزا، وإيوانيس فيتفاتزيدس، في حين أبقى على السوري عمر السومة.
فيديو: موقف محرج لمهدي بن عطية والسبب فتاتان

الأكثر مشاهدة

تأمل ادارة الأهلي التي يترأسها،ماجد النفيعي، في تصحيح أوضاع الفريق عن طريق ابرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الصفوف حتى يصبح جاهزاً للمنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم المقبل.

وفي اطار هذا السياق، وجهت الادارة الأهلاوية بوصلتها تجاه نسور قرطاج وبالتحديد للصفاقسي من أجل التعاقد مع المدافع ياسين بن رياح في موسم الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “الصباح نيوز” التونسية ان أصحاب الكلمة العُليا في كتيبة الراقي على استعداد تقديم 2.5 مليون يورو لتعزيز خط الدفاع بياسين بن رياح

وأشارت ان اللاعب أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للأهلي والاعلان خلال ساعات المقبلة.

وكانت  الادارة الأهلاوية قد وضعت المصري مؤمن زكريا على قائمة اللاعبين المغادرين قلعة الراقي بعد انتهاء فترة اعارته بجانب الاقتراب الاستغناء عن المدافع الاسترالي،مارك ميليغان، بالاضافة للمحترف اليوناني فيتفا وذلك بناءً على رغبة المدرب بابلو جويدي.

وأبدى جويدي في وقت السابق رغبته في الاستغناء عن جميع المحترفين بإستثناء السوري عمر السومة والمصري عبدالله السعيد.

واستلم بالو جويدي مهمة تدريب الأهلي بعد توجيه الشكر لفتحي الجبال الذي قاد الراقي خلفاً للأوكراني سيرجي ريبروف.

الأكثر مشاهدة