قالت صحيفة الرياضية بأن ادارة الأهلي اتخذت قراراً بعدم الاعتماد على اللاعب أمير كردي في الفترة المقبلة وذلك بناءً على رغبة بابلو جويدي،المدير الفني الجديد.

وتعاقدت إدارة الأهلي مع بابلو جويدي لاستلام مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد توجيه الشكر لفتحي الجبال الذي ترأس الجهاز بشكل مؤقت خلفاً للأوكراني سيرجي ريبروف.

وأكدت الصحيفة في تقرير نشرته أن العلاقة بين  الأهلي وأمير كردي وصلت إلى نقطة النهاية في ظل عدم رغبة الإدارة تجديد عقده الذي انتهى الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يعود أمير كردي للدوري اليوناني بعد الاعلان عن فسخ التعاقد بشكل رسمي.

وظفرت الادارة الأهلاوية بخدمات أمير كردي موسم 2014 قادماً من الدوري اليوناني بعد حصوله على جواز سفر سعودي حيث يحمل الجنسية اليونانية التابعة لوالده.

الأكثر مشاهدة

استقر مجلس إدارة نادي أهلي جدة بالاتفاق مع بابلو جويدي، مدرب الفريق، على الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي إيوانيس فيتفاتزيدس و ليوناردو دي سوزا، ومؤمن زكريا.

وكان الثنائي فيتفاتزيدس وليوناردو دي سوزا قد أعلنوا رغبتهما في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبدت إدارة النادي مرونة تجاه ذلك.

في حين لم تبد إدارة النادي رغبتها في تجديد عقد صانع الألعاب مؤمن زكريا، الذي كان قد انضم لصفوف الفريق في الشتاء الماضي قادماً من الأهلي المصري.

ولايزال مجلس الإدارة يدرس موقف الثنائي مارك ميليجان وكلاوديمير دي سوزا الإ إنه لن يختلف كثيراً عن زملائهما فيتفا وليوناردو.

يشار إلى أن الأهلي كان قد ودع مؤخراً بطولة دوري أبطال آسيا بعد الهزيمة أمام السد القطري في ثمن نهائي المسابقة.

الأكثر مشاهدة

كشف ماجد النفيعي، رئيس نادي الأهلي، عن السبب الرئيسي وراء عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة فريق الأهلي أمام السد، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أسيا 2018.

وأكد ماجد النفيعي، رئيس نادي الأهلي، إن إدارة الأهلي حاولت التواصل مع خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، من أجل السماح لدولي الأهلي بالعودة للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

وأشار ماجد النفيعي، إن خوان بيتزي، رفض السماح للاعبي الأهلي الدوليين بمغادرة معسكر المنتخب السعودي في إسبانيا.

وشدد ماجد النفيعي، إن فريق الأهلي يعاني من إصابات وغيابات، وتدرب قبل المباراة بـ 14 لاعبًا، وغياب الدوليين أثر على الفريق.

يذكر أن فريق الأهلي ودع دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، عقب الخسارة ذهابًا من السد، والتعادل معهم إيابًا.

الأكثر مشاهدة