قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب السابق لفريق التعاون والأهلي، تصعيد الأمور مع إدارة الأهلي السعودي.

وأكدت صحيفة الرياض السعودية، إن البرتغالي جوزيه جوميز، تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي السعودي، لدى الفيفا.

وأشارت صحيفة الرياض السعودية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأهلي، وصلهما كتاب رسمي من الفيفا يبلغهما بوجود شكوى من البرتغالي جوزيه جوميز، وطالبهم بالإجابة على بعض الأسئلة.

ويطالب البرتغالي جوزيه جوميز، من إدارة الأهلي الحصول على مستحقاته المالية المتراكمة على النادي.

وسبق للبرتغالي جوزيه جوميز، وأن درب فريق الأهلي، وبعد تراجع نتائج الفريق في عهده، قامت إدارة الأهلي بفسخ عقده عام 2017.

فيديو: لتدريبات الأخيرة لفريق أتلتيكو مدريد قبل نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر مشاهدة

أعلن الأهلي السعودي، تعاقده مع الأرجنتيني بابلو غويدي، المدير الفني لفريق كلو كلو التشيلي.

وجاء إعلان الأهلي السعودي عن التعاقد مع بابلو غويدي، عبر صحفة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعقدت إدارة الأهلي، مؤتمرًا صحفي، لتقديم بابلو غويدي، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي.

وعبر بابلو غويدي، عن سعادته لتريب فريق الأهلي السعودي، وقال ” سعيد لتدريبي فريق الأهلي السعودي، وهو من أكبر الاندية السعودية”.

وأضاف بابلو غويدي ” لدي حافز كبير للتدريب في منطقة الخليج، واللاعب العربي لديه قوة وسرعة، ولدي رغبة بالتعامل مع تلك النوعية”.

وختم المدرب حديثه “كنت أنتظر منذ فترة طويلة، التدريب في المنطقة العربية وبالتحديد في الخليج، ولذلك كان من الصعب رفض عرض فريق الأهلي السعودي”.

يذكر أن فريق الأهلي السعودي، لم يحقق أي لقب في الموسم الحالي، رغم خوضه 3 بطولات وهي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.
فيديو: كوبر يعلن قائمة منتخب مصر الأوليه للمشاركة في كأس العالم في روسيا

الأكثر مشاهدة

وقع الأرجنتيني بابلو غويدي على عقود تدريبه للأهلي رسمياً بعد اعلان الادارة عن اتمام تعاقدها معه خلفاً للمدرب التونسي فتحي الجبال.

وقال الاهلي عبر صفحته الرسمية في تويتر:”رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ ماجد النفيعي وقع العقد الرسمي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني بابلو جويدي”.

ومن جانبه ،عبر مدرب  بابلو غويدي عن سعادته البالغة بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي.

وقال: “سعيد بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي، وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، لدي حماس وشغف كبير للتدريب في الدوري السعودي، وهي محطة مهمة لي على المستوى المهني، وأشكر إدارة النادي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى تم التوقيع”.

وأضاف: “شاهدت مباريات كثيرة للفريق خلال الفترة الماضية، كما شاهدت مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا”.

وتابع: “عقدت جلسات متعددة مع إدارة النادي، ومدير الفريق موسى المحياني للحديث عن المرحلة الهامة المقبلة، وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وختم حديثه: “علينا العمل بجماعية حتى نحقق الانتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، وكرة القدم تعتمد على التحديات وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة”.

الأكثر مشاهدة