أوضح سيرجي ريبروف، المدير الفني لأهلي جدة، أن غياب اللاعبين بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم يؤثر بشكل سلبي على أداء الفريق.

واعترف ريبروف بارتكاب اللاعبين عديد من الأخطاء خلال المباريات بالدوري السعودي للمحترفين.

وبرر المدرب الأوكراني عدم استعانته باللاعب محمد عبدالشافي “شيفو” قائلاً: “شيفو لاعب مميز ولكنه يتعرض للإصابات بشكل متكرر لذلك لا أشركه”.

وأضاف: “احتاج علي عواجي وربما نضطر لإعارة بعض نجوم الفريق”.

واختتم ريبروف تصريحاته مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى ضخ دماء جديدة مشدداً على صعوبة إعطاء الفرصة للجميع في ظل تلاحم المباريات وصعوبتها.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة اليوم السعودية “عاودت إدارة النادي الأهلي فتح ملف اللاعب يوسف المساكني الذي كانت قد فاوضته سابقا، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفتح الاهلاويون عدة ملفات وضعوها أمام مدرب الفريق الاوكراني سيرجي ريبروف الذي ابدى عدم رغبته باستمرار الثنائي الأجنبي محمد عبدالشافي وايوانيس فيتفاتزيديس اللذين بحسب وصفه لا يخدمان خطته على أرضية الملعب”.

وطرحت الادارة الأهلاوية بالاشتراك مع المستشار الفني بندر الأحمدي عدة ملفات يأتي في مقدمتها ملف التونسي المحترف بصفوف فريق الدحيل القطري، ولاعب لاتيني يلعب في خانة المحور الدفاعي.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة المواطن السعودية “تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة طريفة للمحترف السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برفقة مواطنه عبد الوهاب حموي “هابو”.

وأظهرت الصورة المتداولة فارق الطول الكبير، بين هداف الدوري السعودي للمحترفين في آخر 3 مواسم على التوالي، ومواطنه هابو نجم المنتخب السوري الأول لكرة السلة.

ولاقت الصورة تداولاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أثنوا على المستوى الذي يقدمه العقيد عمر السومة مع الأهلي، وكذلك تألق عبد الوهاب حموي مع نسور قايسون.


so

الأكثر مشاهدة