نفى ماجد ناصر حارس شباب الأهلي دبي، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، عن كونه أولى صفقات نادي الفجيرة استعداداً لمشاركة الفريق الموسم المقبل، في دوري الخليج العربي وقال: «نادي الفجيرة بيتي الأول، وحرصت على حضور مباراة الفريق مع حتا أول من أمس، في إياب ملحق الصعود إلى دوري الخليج العربي، مساندة للنادي الذي تربيت بين جدرانه، ولكني ملتزم بتعاقدي مع شباب الأهلي دبي، والذي ينتهي عام 2019».

وكشف ماجد، عن تلقيه عروضاً للرحيل عن شباب الأهلي دبي، وقال: تلقيت عرضين من ناديين داخل الدولة، للعب في صفوفهما الموسم المقبل، ولكن لا يزال عقدي سارياً مع شباب الأهلي دبي، وكما أشرت سابقاً، بأنني ملتزم بإكمال تعاقدي.

إجازة

وأكد ماجد، انه ينتظر حتى نهاية فترة امتحانات أبنائه، للسفر إلى هولندا وإسبانيا، لقضاء الإجازة الصيفية هناك، وأشار إلى أنه من الصعب أن يسافر مع عائلته إلى روسيا لحضور كأس العالم لكرة القدم المقرر انطلاقها خلال يونيو المقبل.

وأضاف: توجد صعوبة في اصطحاب عائلتي في الإجازة السنوية إلى روسيا لحضور المونديال، مع الازدحام المتوقع هناك في نفس التوقيت، لذا فضلت السفر إلى هولندا وإسبانيا مع العائلة، ومتابعة مباريات كأس العالم من هناك، خاصة وأن الإجازة ستكون قصيرة بعد نهاية الامتحانات وشهر رمضان المبارك.

فيديو: كوبر يعلن قائمة منتخب مصر الأوليه للمشاركة في كأس العالم في روسيا

الأكثر مشاهدة

أبدى مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي، غضبه مما يتعرض له من هجوم في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وقال: «برنامج تيلفزيوني خصص حلقة كاملة يهاجمني، قالوا مهدي يحتج على برنامج المنتخب الوطني الأول، وتركوا كل المدربين الذين كانوا يحضرون الاجتماع، وتحدثوا قبلي بما تحدثت به كآخر المدربين». أما عن بقائه أو رحيله عن شباب الأهلي دبي قال: «عقدي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي فقط، وبعد مباراتنا غداً مع الوصل، سنرى الوضع، وأنا عموماً تحت أمر النادي ، سواء كنت داخله أو خارجه».

فيديو: غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز

الأكثر مشاهدة

ماذا قال مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي قبل مواجهة العين في كأس رئيس الدولة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، أن “مواجهة العين بعد غد الأربعاء في نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، ستكون صعبة على الفريقين”.

وقال مهدي اليوم الإثنين: “تطلعاتنا كبيرة للفوز على العين والوصول إلى المباراة النهائية في كأس رئيس دولة الإمارات، وتعويض الإخفاق في بطولة الدوري، فريق شباب الأهلي يلعب دائماً على البطولات والفرصة سانحة الآن أمام اللاعبين”.

وأضاف: “خضنا أول تدريب جماعي أمس الأحد عقب مباراة الظفرة والفريق مكتمل الصفوف، ويغيب عنا في المباراة فقط خميس إسماعيل الذي قد يحتاج إلى تدخل جراحي، أما باقي اللاعبين فالكل جاهز للمباراة ولا يوجد سوى الغيابات المعروفة سابقاً”.

وتابع: “نقابل فريق حصل على لقب الدوري، ويجب علينا التركيز جيداً اللعب على أي احتمالية حتى لو وصلت المباراة إلى ركلات الجزاء، فيجب علينا أن نكون مستعدين اليوم لهذه المباراة الصعبة وزيادة التركيز في المباراة”.

واختتم: “كل فرق الدور نصف النهائي نفس المستوى، نعلم أن الأرقام والنتائج من بداية الموسم قد لا تكون في صالحنا، تبقى الأرقام خارج الملعب، والفيصل دائماً يكون داخل المستطيل الأخضر، وعقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة”.

فيديو: محمد صلاح أحدث المنضمين لقائمة الفائزين بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

الأكثر مشاهدة