رمم فريق العين الاماراتي خط هجومه  بسعد خميس بعد ان ظفر خدماته في صفقة انتقال حُر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقطب العين الاماراتي سعد خميس في صفقة انتقال حُر قادماً من شباب أهلي دبي الذي أعاره لحتا الموسم الماضي.

وبذلك يصبح خط هجوم العين الاماراتي مدجج بعديد من الاسماء بجانب الوافد الجديد على رأسهم ماركوس بيرغ الدولي السويدي وخليفة الوحشي وحمزة محناية.

ويخوض الفريق العيناوي معسكراً خارجياً استعداداً للموسم الجديد في سلوفينيا بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

يذكر ان العين الاماراتي ودع كأس العرب للأندية بعد خسارة الرهان أمام وفاق سطيف الجزائري.

الأكثر مشاهدة

حسم الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري” أمر رحيله عن فريق العين بعد ابدى رغبة في العودة من حيث ما بدأ أي اللعب للهلال وفقاً لما جاء على لسان سامي الجابر،رئيس كتيبة موج الأزرق في حفل تكريم الفريق قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت مسيرة عموري،مواليد الرياض، في ملاعب كرة القدم مع الهلال في الفئات السنية قبل رحيله للعين الاماراتي موسم 2009.

وكان وكيل أعمال عموري،يوسف الغيث، قد زف بشرى سارة لجماهير الهلال بإعلان انتقال موكله للبطل المتوج ببطولة الدوري السعودي الموسم الماضي عبر سناب شات ليفض بذلك الصراع الذي دار بين كتيبة الموج الأزرق والنصر بعد دخول الأخير بعرض مغري وصل لـ”40 مليون ريال”.

ووفقاً لتقارير صحفية بإن الهلال قام بالاتفاق مع الادارة العيناوية على التعاقد مع عموري بموجب عقد يمتد لموسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 60 مليون ريال ليكسب المعركة من جاره النصر.

ولم تكن صفقة انتقال عموري من العين للهلال هي الصفقة الأولى التي جمعت بينهما بل يُعتبر الزعيم العيناوي المستفيد الأكبر من علاقته بكتيبة الموج الأزرق حيث نجح في اصطياد عدداً من نجوم الهلال ومدربين في وقت سابق.

وسبق للعين في ان تعاقد مع ياسر القحطاني وناصر الشمراني ورادوي من اللاعبين وكوزمين أولاريو وزلاتكو داليتش من المدربين بأسعار مخفضة ليرد الهلال على هذا بصفقة عموري الذي يحتاج لخدماته بشدة لتدعيم منطقة ما وراء المهاجم بعد حدوث خلل بسبب اصابة نواف العابد في القلب وابتعاده عن الملاعب مدة طويلة.

ولا شك ان تعاقد العين مع زلاتكو داليتش وكوزمين أولاريو احدث نقلة كبيرة في تاريخ الزعيم العيناوي حيث اكتسح الفريق الأخضر واليابس من البطولات المحلية وكان الأول قريباً من التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا بعد الوصول للمباراة النهائية قبل خسارة رهانه أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

الأكثر مشاهدة

الاثارة حضرت في عملية انتقال الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري” إلى الهلال وذلك بعد دخول الجار اللدود للأخير،النصر، في الصفقة بمبلغ قياسي وصل لـ”40 مليون ريال”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في السابق على ان الدارة العيناوية اتفقت مع نظيرتها الهلالية بالتخلي عن عموري لهم في الميركاتو الصيفي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 21 مليون ريال سعودي.

وعلى ضوء هذا  عبرت جماهير الهلال عن غضبها من دخول النصر في صفقة عموري عبر هاشتاج انتشر في الدقائق الأخيرة خلال شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويترـ تحت عنوان #الهلال_اكبر_من_عموري_واي_لاعب لايصال رسالة بإن الفريق ليس بحاجة لخدماته حال رفضه لعرض كتيبة الموج الأزرق.

هذا ومن المقرر ان يتم حسم الأمور في الايام المقبلة اي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر ان عموري اقترب من تجديد عقده مع العين الاماراتي قبل انهاء مسيرته بشكل مؤقت لخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة