أوستريا فيينا × ميلان .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين أوستريا فيينا وميلان

أحمد رمضان
13/09/2017

article:13/09/2017

أوستريا فيينا × ميلان
أوستريا فيينا × ميلان

يرحل ميلان الإيطالي مساء يوم غد الخميس إلى العاصمة النمساوية فيينا من أجل مواجهة أوستريا فيينا في الجولة الأولى من المجموعة من المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويسعى فريق الروسونيري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مشاركته الأولى في المسابقات الأوروبية منذ موسم 2013-2014 ، فيما يبحث أوستريا فيينا عن الفوز الأول في البطولات الأوروبية بعد فشله في آخر خمس مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباراة بين أوستريا فيينا النمساوي وميلان الإيطالي هي الأولى بين الفريقين في بطولة الدوري الأوروبي والأولى أيضاً في جميع المسابقات الأوروبية.

* ميلان سيخوض المباراة العاشرة ضد الأندية النمساوية في كل المسابقات الأوروبية ، بعد أن لعب سبع مرات ضد رابييد فيينا ، ومرتين أمام نادي سالزبورغ.

* ميلان لم يتلقى حتى الآن أي هدف في آخر مباريات على التوالي ضد الأندية النمساوية في جميع المسابقات الأوروبية في المواجهات داخل وخارج ميدانه.

* أوستريا فيينا فاز في مباراة واحدة فقط من آخر 12 مباراة أمام الأندية الايطالية ، أمام إنتر ميلان في كأس الكؤوس الأوروبية 1983 ، فيما خسر ست مرات وتعادل في خمس مناسبات.

* آخر ظهور لنادي ميلان في الدوري الأوروبي جاء في موسم 2008-2009 ، حيث حصل على المركز الثاني في مجموعته من خلال الفوز في مناسبتين والتعادل في مباراتين.

* أوستريا فيينا لم يحقق أي انتصار في آخر خمس مباريات على ميدانه في المسابقات الأوروبية ، محققاً ثلاثة هزائم وتعادلين اثنين ، آخر فوز جاء في أغسطس 2016 ضد روزنبورغ.

* ميلان يعود مجدداً للمسابقات الأوروبية بعد ثلاثة مواسم من الغياب منذ الخروج على يد أتلتيكو مدريد في موسم 2013-2014 ، فقط إجنازيو أباتي يتواجد في ميلان منذ ذلك التاريخ.

* أوستريا فيينا فشل في العبور للدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي في الموسم الماضي بعد أن احتل المركز الأخير في مجموعته بخمس نقاط ، بفوز واحد وثلاث هزائم وتعادلين.

* رافائيل هولزهاوسر لاعب أوستريا فيينا من أكثر اللاعبين مشاركة في تسجيل الأهداف في الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

* منذ مشاركته في الدوري الأوروبي منذ موسم 2012-2013 ، فقد سجل نيكولا كالينيتش 13 هدفاً في البطولة ، سبعة مع دنيبرو وستة مع فيورنتينا ، فقط أدوريز (18)، جاميرو (17)، سوريانو (15) سجلوا أهدافاً أكثر منه في نفس الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة