مانشستر يونايتد × وست هام .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين مانشستر يونايتد ووست هام

أحمد حاتم
12/08/2017

article:12/08/2017

مانشستر يونايتد × وست هام
مانشستر يونايتد × وست هام

تنطلق مساء يوم غدٍ الأحد مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل وست هام ضيفاً على مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارت في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي ، فيما يبحث وست هام عن تحقيق فوز عجز عنه منذ عام 2007.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ثلاثة من آخر خمس مباريات جمعت بين مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بنتيجة التعادل ، في حين حقق كل فريق فوز واحد.

* مانشستر يونايتد لم يهزم في آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي أمام وست هام ، محققاً سبع انتصارات وتعادلين ، آخر خسارة جاءت في ديسمبر 2007.

* مانشستر يونايتد فاز في المباراة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 مناسبة وبالتساوي مع تشيلسي ، أكثر من أي نادٍ آخر في تاريخ البطولة.

* وست هام خسر المباراة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في عشر مناسبات حتى الآن ، أكثر من أي فريق آخر في تاريخ بطولة البرايمرليج.

* البرتغالي جوزيه مورينيو فاز في سبعة من مبارياته الافتتاحية الثمانية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب ، في حين إنه تعادل في مباراة واحدة.

* خمسة من أهداف وست هام الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي جاءت من خلال ركلات ثابتة ، هدف من ركلة ركنية وأربع أهداف من ركلات حرة.

* روميلو لوكاكو سجل في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنحليزي ضد وست هام بين عامي 2013 و 2016 ، لكنه فشل في آخر مباراة في أبريل على استاد لندن.

* المدرب جوزيه مورينيو لم يخسر مباراة على ميدانه في يوم الأحد في جميع المسابقات خلال مسيرته ، حيث فاز في 86 مباراة وتعادل 26 مرة خلال 112 مباراة.

* المهاجم خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” سجل 37 هدفاً في 103 مباراة من الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد ، حيث سجل بمعدل هدف في كل 130 دقيقة.

* جو هارت يمكن أن يصبح أول حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات خارج ميدانه في ملعب أولد ترافورد ، بعد الحفاظ على شباكه مرتين مع مانشستر سيتي في مارس 2014 وأكتوبر 2015.

للتواصل مع الكاتب ..


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة