ملخص أخر أخبار المصارعة الحرة اليوم 26 أبريل 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

صور .. أندرتيكر يصل إلى مطار جدة للمشاركة في أعظم رويال رامبل

undertaker

تترقب جماهير المصارعة الحرة بعد ساعات انطلاق عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية في يوم الجمعة 27 أبريل.

وقد التقطت عدسات الكاميرا لحظة وصول أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر إلى مطار جدة من أجل المشاركة في عرض أعظم رويال رامبل .

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

أعظم رويال رامبل .. تريبل إتش: وجدت قاعدة جماهيرية كبيرة للمصارعة بالسعودية

triple-h-royal-rumble

تحدث المصارع الكبير، والمدير التنفيذي لاتحاد WWE، تريبل إتش عن شعوره خلال تواجده في المملكة العربية السعودية للمشاركة في عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة غدا الجمعة 27 أبريل.

وقال تريبل إتش إنه زار المملكة العربية السعودية من قبل وزار الشرق الأوسط لعدة مرات خلال السنوا تالماضية حيث أجرت WWE تقريبا 40 حدثا في الماضي في هذه المنطقة، ولكنه دائما ما يندهش كلما أتى إلى هنا.

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

فيديو .. نجوم WWE مع الأطفال في فعاليات BE STAR في جدة

Jeddah - HENRY

زار نجما اتحاد WWE، مارك هنري، وموجو راولي ، الأطفال في جدة خلال فعاليات BE STAR في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الزيارة على هامش إقامة WWE لعرض أعظم رويال رامبل في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم الجمعة 27 أبريل.

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

فيديو .. تدريبات حماسية في تجارب WWE لمواهب المصارعة بالسعودية

JeddahWWE

خاض المشاركون في تجارب أداء مواهب المصارعة التي أقامتها WWE بالمملكة العربية السعودية تدريبات عنيفة وقوية من أجل اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى معسكر تطوير أداء التابع لاتحاد WWE في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المصارع الكبير، تريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد WWE، قد قام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية من أجل متابعة تجارب الأداء لمواهب المصارعة والتي أقامتها WWE هناك.

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

فيديو .. رينز وجها لوجه أمام ليسنر قبل أعظم رويال رامبل

maxresdefault

تنتظر جماهير المصارعة الحرة المواجهة المثيرة على لقب WWE العالمي بين رومان رينز والوحش بروك ليسنر داخل القفص الحديدي في عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في السعودية يوم الجمعة 27 أبريل.

وقد علق بول هيمان على تلك المواجهة المرتقبة في عرض الرو الأخير حيث ظهر مع موكلهبروك ليسنر على الحلبة امام الجماهير.

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

أساطير أخرى ستشارك في أعظم رويال رامبل المرتقب

JERICO

مع اقتراب عرض أعظم رويال رامبل بالسعودية تتكشف المزيد من المعلومات والتفاصيل حول المصارعين المشاركين في هذا العرض وخاصة المعركة الملكية التاريخية في رويال رامبل.

حيث أكدت WWE عبر موقعها الإلكتروني عن مشاركة المصارع الكبير العملاق كالي مع المصارع المكسيكي ري ميستريو وكذلك راندي أورتن وكيفن أوينز وعضو قاعة المشاهير مارك هنري في حدث أعظم رويال رامبل وتحديدا المعركة الملكية التي ستضم 50 مصارعا لأول مرة في تاريخ مواجهات الرويال رامبل.

لباقي التفاصيل

——————————————————————————————————-

فيديو .. ساموا جو يتوعد خصومه في “رويال رامبل” السعودية

wwe-samoajoe

ظهر نجم WWE، ساموا جو في تسجيل مصور تم عرضه على الجماهير عبر شاشة الصالة التي استضافت عرض سماك داون الأخير 25 أبريل.

وتحدث المدمر عن المواجهة التي سيخوضها في عرض أعظم رويال رامبل في السعودية على لقب القارات ضد سيث رولينز وفين بالور وذا ميز.

لباقي التفاصيل

الأكثر مشاهدة

21 لاعباً يجب أن تعتذر لهم فرانس فوتبول لعدم فوزهم بالكرة الذهبية

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرا عن أبرز نجوم كرة القدم، كانوا يستحقوا الفوز بجائزة الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول”، التي يتم تقديمها لأفضل لاعب في العالم خلال كل عام.

هناك العديد من نجوم الكرة لم يفوزوا بجائزة الكرة الذهبية رغم أنجازاتهم الكبيرة من أنديتهم ومنتخبات بلادهم، وأشهرهم النجم الإسباني أندريس إنييستا، الذي قد يغادر برشلونة نهاية الموسم الجاري.

كتب باسكال فيريه، عموداً صحفياً كاملاً في مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة المسئولة عن جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها لأفضل لاعب في العالم في كل موسم، عن النجم الإسباني أندريس إنييستا.

وقال فيريه، رئيس تحرير المجلة الفرنسية الشهيرة في رأي شخصي له بالصحيفة مقال بعنوان “سامحنا يا أندريس” تحدث فيه عن إنجازات النجم الإسباني مع برشلونة ومع المنتخب الإسباني في بطولات اليورو المختلفة وكأس العالم ودوره في قيادة اللاروخا للفوز بكأس العالم 2010.

وقال فيريه: نحن نعتذر لإنييستا لأنه لم يحصل على الجائزة في مشواره الحافل والمميز، لقد حقق كل شئ ممكن مع الفريق والمنتخب، إنه أسطورة كبيرة ونعتذر أيضاً لباقي الأساطير واللاعبين العظماء الذين لم يتحصلوا عليها.

وأضاف: إنه من الغريب والأمر الغير عادي ألا يحقق إنييستا الكرة الذهبية، وأمر مؤلم لنا كثيراً له ولكل اللاعبين العظماء الذين لم يتحصلوا علينا، الألم الذي تشعرون به نحن أيضاً نشعر به، وبالأخص إنييستا.

واختتم مقاله قائلاً : كان يجب أن يحصل عليها في عام 2010، ولكنه واجه نسخة مميزة من ليونيل ميسي وتشافي، لذلك حل ثانياً، نعلم أنه سجل هدف الفوز بكأس العالم وهذا أمر هام ولكن ميسي فاز بها لأنه حقق موسماً مميزاً أيضاً، لولا إنييستا اعتقد أن ميسي سيتعب كثيراً في اللعب وحيداً ببرشلونة، إنه من العار أن تخلو قائمة الفائزين بالكرة الذهبية من إسم إنييستا.

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

فيديو.. إنهيار المرمى كاد يقتل حلم الريال الأوروبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قبل 20 عاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان ريال مدريد الإسباني يسعى للوصول إلى اللقاء النهائي للمنافسة على البطولة التي لم يحصل عليها منذ 32 عاما “وقتها”.

استضاف ريال مدريد منافسه بروسيا دورتموند الألماني في لقاء الذهاب على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ونظرا للكثافة الجماهيرية، وتسلق المشجعين للأسوار والاقتراب من أعمد أحد المرميين، انهار المرمى قبل دقائق قليلة من صافرة البداية.

كانت المباراة مهددة بالإلغاء بسبب عدم توفر مرمى بديل في الإستاد، وظل لاعبو دورتموند يضغطون على الحكم لإطلاق صافرة الإلغاء.

وفي الوقت نفسه، كان مسؤولو ريال مدريد يسابقون الزمن من أجل الحصول على مرمى بديل، مكانه في ملعب التدريب بالمدينة الرياضية، التي تقع على بعد 2 كيلومترا من الإستاد.


واجه مسؤولو ريال مدريد الكثير من العقبات، وبعد مغامرات يمكن التعرف على تفاصيل من خلال “الفيديو”، تم الحصول على المرمى، لتقام المباراة، فكانت النهاية مثيرة للغاية، لتتحول إلى ليلة لا يمكن لمشجعي الريال نسيانها لأنها تحولت إلى ملحمة كروية.












الأكثر مشاهدة